360 درجة.. أنت تغـرّد والفنانون يرسمون

تطلق إذاعة هولندا العالمية مشروعها الجديد: 360 درجة (360 Degrees ). بالتعاون مع شبكة “كرتون موفمنت” (CartoonMovement ) وشركائنا الإعلاميين الآخرين نحاول أن نلقي نظرة على العالم من حولنا من منظورات مختلفة.

إعلانات

تطلق إذاعة هولندا العالمية مشروعها الجديد: 360 درجة (360 Degrees). بالتعاون مع شبكة “كرتون موفمنت” (CartoonMovement ) وشركائنا الإعلاميين الآخرين نحاول أن نلقي نظرة على العالم من حولنا من منظورات مختلفة.

إعلانات

ندعوكم إلى المشاركة من خلال إرسال أفكاركم عبر موقع تويتر على الهاشتاغ #360D . رسامو كاريكاتير محترفون في شبكة “كرتون موفمنت” (CartoonMovement network) من العالم العربي ومن خارجه سينفذون رسوماً مستوحاة من تغريداتكم.

خلال الفترة من ديسمبر إلى مارس سنطرح كل اسبوع سؤالاً يكون موضوعا للتفكير والنقاش. (على سبيل المثال: ما هي حدود الحرية الشخصية؟ هل تختلف النظرة إلى حجاب المرأة في الغرب عنها في بلد عربي؟ إلى أي درجة تعتبر مهنتك مهمة في حياتك؟… الخ)

في كل اسبوع سيتم اختيار أفضل رسمين كاريكاتوريين للنشر على موقعنا وموقعي إذاعة هولندا العالمية وكرتون موفمنت، اضافة الى مواقع شركاء آخرين من بلدان مختلفة (طنجة نيوز مثلا).

إذا تحولت تغريدتك إلى رسم كاريكاتيري فائز، فسيظهر اسمك وتغريدتك في كل المواقع المشاركة، كما ستحصل على نسخة مطبوعة كاملة الألوان للرسم الكاريكاتيري مرفقة باسمك.

نتطلع إلى استقبال منظوركم للعالم باتساع 360 درجة #360D

* تـُنشر هذه المسابقة في إطار الشراكة المعقودة بين المجلة الإلكترونية طنجة نيوز والقسم العربي في إذاعة هولندا العالمية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...