شارك برأيك: الحياة الجنسية اساس الزواج السعيد

يقول الخبراء بأن العلاقة الجنسية الناجحة تسهم في زواج ناجح. وأظهرت الدراسات بأن الأزواج الذين لا يخجلون من الحديث فيما بينهم عن رغباتهم الجنسية، لديهم ثقة كبيرة في شركائهم، ويشعرون بسعادة أكثر في علاقتهم الزوجية. عدم الرضا في الحياة الجنسية قد تؤدي ف

إعلانات

مسابقة الكاريكاتير التي تنظمها إذاعة هولندا العالمية وشبكة كارتون موفمنت تدعوكم للمشاركة في موضوع هذا الاسبوع:

يقول الخبراء بأن العلاقة الجنسية الناجحة تسهم في زواج ناجح. وأظهرت الدراسات بأن الأزواج الذين لا يخجلون من الحديث فيما بينهم عن رغباتهم الجنسية، لديهم ثقة كبيرة في شركائهم، ويشعرون بسعادة أكثر في علاقتهم الزوجية. عدم الرضا في الحياة الجنسية قد تؤدي في نهاية المطاف إلى نهاية الزواج أو حتى الطلاق. لكن من جهة أخرى قد يسبب الحديث عن الجنس في العلاقة إحراجا أو عدم ارتياح للزوج أو الزوجة. معرفة رغبات شريكك الجنسية قد يشكل ضغط نفسيا عليك لإشباع هذه الرغبات بغض النظر عن رغبتك ومتعتك الشخصية. واذا اتضح بأن توقعاتك الجنسية مختلفة تماما عن شريك، قد يتسبب ذلك في ضغوط على العلاقة الزوجية.

إعلانات

هل تهتم شخصيا في تحقيق أو إشباع احتياجات ورغبات زوجك/ زوجتك الجنسية ؟

وهل تعتقد بأن علاقة جنسية ناجحة لها دور حاسم في زواج سعيد ؟

أنت تغرد والفنانون يرسمون

شاركنا برأيك بتغريدة على تويتر مع الهشتاق التالي #D360 وربما تكون من المحظوظين ويتم اختيار تغريدتك ليستوحي منها أحد فناني الشبكة العالمية رسما كاريكاتوريا. :لمشاهدة كامل رسوم المسابقة التي تنظمها إذاعة هولندا العالمية بالشراكة مع شبكة كرتون موفمنت وشركائها في المنطقة العربية اضغط على هذا الرابط.

* تـُنشر هذه المسابقة في إطار الشراكة المعقودة بين المجلة الإلكترونية طنجة نيوز والقسم العربي في إذاعة هولندا العالمية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...