المقر الجديد لكلية الطب بطنجة يفتح أبوابه بمناسبة الدخول الجامعي 2019 – 2020
جرى اليوم الاثنين استقبال الفوج الرابع لطلبة الطب والصيدلة بالمقر الجديد لكلية الطب والصيدلة بطنجة الذي افتتح أبوابه بالتزامن مع انطلاق الموسم الجامعي 2019 -2020.وأكد رئيس جامعة عبد المالك السعدي، محمد الرامي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن استقبال الفوج الرابع لطلبة كلية الطب والصيدلة بطنجة لا يروم فقط إطلاعهم على مرافق هذا المبنى الجديد، بل أيضا تعريفهم بأعضاء الطاقم التربوي والإداري.وتابع أن هذا اللقاء يهدف أيضا إلى منح الطلبة الجدد فكرة عن مهنة الطب، خاصة ما يتعلق بالأخلاقيات والتكوين وتدبير…

