البطل المغربي عثمان زعيتر يفوز في أبوظبي على الفنلندي تيمو باكالين بالضربة القاضية

فاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر، مساء اليوم السبت، بالضربة القاضية على الفنلندي، تيمو باكالين وذلك في إطار النزال الذي جمعهما في صنف الوزن الخفيف برسم بطولة (يو إف سي 242) بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومنذ بداية اللقاء، تمكن عثمان زعيتر، الذي حقق في مسيرته انتصارات عديدة في المقابلات التي جمعته بأبطال عالميين في هذه الرياضة، من فرض سيطرته على المقاتل الفلندي، الذي لم يكن أمامه سوى تلقي ضربات وركلات قوية موجهة إليه من طرف غريمه.

وفي الدقيقة 3 و 33 ثانية من الجولة الاولى وجه عثمان زعيتر (29 سنة ) ضربة قاضية لتيمو باكالين أفقدته توازنه وسقط على الأرض مغمى عليه ، ليعلن على اثرها الحكم انتهاء المقابلة لفائدة البطل المغربي العالمي.

وقد تفاعل الجمهور الحاضر بقوة مع عثمان زعيتر بالنظر الى المهارة العالية التي أبان عليها البطل المغربي خلال هذا اللقاء الذي حضره والد عثمان وشقيقه أبو بكر زعيتر.

وقال عثمان زعيتر ،الذي حاز على بطولة العالم للقتال الحر، في تصريح للصحافة في أعقاب هذه المقابلة إنه سعيد بتحقيق هذا الفوز ، معربا عن شكره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على الدعم الذي يقدمه جلالته للاخوة زعيتر لإجراء التداريب بالمغرب في إطار الاستعداد لكل المقابلات والبطولات الرياضية العالمية .

وتجدر الاشارة إلى أن أبو بكر زعيتر، شقيق عثمان زعيتر يعد أول مغربي يوقع عقدا احترافيا مع بطولة القتال غير المحدود، المعروفة اختصارا بـ (UFC ).

وتميزت بطولة الفنون المختلطة (يو إف سي 242) التي احتضنتها قاعة ‘ذا أرينا’ بأبوظبي والمصممة خصيصا لهذا الغرض بمشاركة نخبة من الابطال العالميين الوافدين من 13 دولة و5 قارات.

وتشهد البطولة إجراء النزال التاريخي، بين البطل الروسي، حبيب نورمحمدوف، الذي يدافع عن لقبه، أمام الأميركي داستن بواريي .

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...