التصفح

صورة

إجهاض محاولة للهجرة السرية بشاطئ مالاباطا بطنجة

تمكنت عناصر الحرس الحدودي التابعة لجهاز القوات المساعدة، اليوم السبت، شاطئ مالاباطا بطنجة، من إجهاض محاولة للهجرة السرية بواسطة دراجة مائية. وحسب مصادر مطلعة، فإن ثلاثة أشخاص حاولوا الهجرة عبر بواسطة "جيتسكي"، حيث تمكنت عناصر القوات المساعدة من توقيفهم وحجز الدراجة.

طنجة.. حجز دراجات نارية يشتبه تورط اصحابها في قضايا تتعلق بالسرقات بالخطف

افادت مصادر عليمة، أن منطقة امن بني مكادة بطنجة، حجزت مساء اليوم الأربعاء، اكثر من عشر دراجات نارية من مختلف الاحجام، مشبوهة ويشتبه تورط اصحابها في قضايا تتعلق بالسرقات بالخطف. وأكدت نفس المصادر، أن العملية الامنية التي شاركت فيها فرق الابحاث للأمن العمومي وفرق السير والجولان وكذلك الشرطة القضائية، مكنت من توقيف راكبي هذه الدراجات المشبوهة، حيث سيتم الاستماع اليهم والاستشارة مع النيابة العامة بخصوص حيازتهم لدراجات نارية بدون اوراق ثبوتية او قانونية . وأضافت المصادر ذاتها، أن جميع الدراجات المحجوزة تم احالتها على…

حجز 26 طنا من القنب الهندي بعد تعاون أمني بين المغرب وفرنسا وإسبانيا

أعلنت الشرطة الوطنية الفرنسية أن تعاونا أمنيا بين المغرب وفرنسا وإسبانيا مكن من حجز حمولة قياسية من الحشيش بلغت 26 طنا. وذكرت الشرطة الفرنسية، في تغريدة على "تويتر"، أن محققي الشرطة القضائية الذين يقودون بحثا بالتعاون مع الشرطة المغربية والإسبانية ومكتب "OFAST" تمكنوا من حجز 26 طنا من القنب الهندي داخل شاحنة بغرناطة، كانت موجهة للسوق الفرنسية.

إطلاق دليل سياحي خاص بجهة طنجة تطوان الحسيمة

تم مؤخرا، إطلاق دليل سياحي خاص بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يحمل إسم " Mon Livret de Voyage"، الذي يضم مجموعة من الخدمات والمعلومات الهامة التي تساعد الزائر التعرف على جميع احتياجاته خلال رحلته في شمال المغرب منذ لحظة قدومه وحتى مغادرته بما يوفر له رحلة آمنة وممتعة لا تنسى.

أمن طنجة يحجز حوالي 1800 قرص مخدر

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، يوم أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تماس كهربائي يتسبب في حريق بإحدى المخبزات وسط طنجة

شهدت إحدى المخبزات الواقعة في منطقة النجمة وسط مدينة طنجة، صباح اليوم الأحد، حريقا خطيرا، تسبب فيه تماس كهربائي داخل المخبزة. وتسبب الحريق في حدوث خسائر مادية داخل المخبزة، في حين لم يتم الاعلان عن أي إصابات في صفوف العاملين داخل المخبزة. وفور وقوع الحريق، حلت عناصر الإطفاء إلى عين المكان، حيث تدخلت لإخماد الحريق قبل أن يتطور إلى ما لا يُحمد عقباه، وتمت محاصرته. جدير بالذكر، أن حوادث الحرائق تتكرر بشكل كبير خلال فصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة وحدوث تماس كهربائي أو شواحن كهربائية.