إعلان

التصفح

صورة

إطلاق دليل سياحي خاص بجهة طنجة تطوان الحسيمة

تم مؤخرا، إطلاق دليل سياحي خاص بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يحمل إسم " Mon Livret de Voyage"، الذي يضم مجموعة من الخدمات والمعلومات الهامة التي تساعد الزائر التعرف على جميع احتياجاته خلال رحلته في شمال المغرب منذ لحظة قدومه وحتى مغادرته بما يوفر له رحلة آمنة وممتعة لا تنسى.

أمن طنجة يحجز حوالي 1800 قرص مخدر

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، يوم أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

إعلان

تماس كهربائي يتسبب في حريق بإحدى المخبزات وسط طنجة

شهدت إحدى المخبزات الواقعة في منطقة النجمة وسط مدينة طنجة، صباح اليوم الأحد، حريقا خطيرا، تسبب فيه تماس كهربائي داخل المخبزة. وتسبب الحريق في حدوث خسائر مادية داخل المخبزة، في حين لم يتم الاعلان عن أي إصابات في صفوف العاملين داخل المخبزة. وفور وقوع الحريق، حلت عناصر الإطفاء إلى عين المكان، حيث تدخلت لإخماد الحريق قبل أن يتطور إلى ما لا يُحمد عقباه، وتمت محاصرته. جدير بالذكر، أن حوادث الحرائق تتكرر بشكل كبير خلال فصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة وحدوث تماس كهربائي أو شواحن كهربائية.

أمن طنجة يوقف 5 شبان كانوا يمارسون السباحة بمرقالة

تمكنت مصالح أمن طنجة، بعد زوال اليوم الخميس، من توقيف 5 شبان بينهم قاصر، لتورطهم في خرق مقتضيات الحجر الصحي من خلال ممارسة السباحة بمنطقة مرقالة. وحسب مصادر أمنية، فإن عناصر شرطة النجدة أوقفت المعنيين وأحالتهم على الدائرة الأمنية الثالثة قصد الإستشارة مع النيابة العامة في هذا الموضوع.

أ بي إم تيرمينالز: تدابير وقائية لضمان استمرارية الأنشطة

تعمل مجموعة (أ بي إم تيرمينالز، ميد بورت طنجة) ، باعتبارها فاعلا مينائيا يسير محطات الحاويات، على ضمان استمرارية أنشطتها من خلال اتخاذ مجموعة من التدابير الوقائية لحماية صحة وسلامة مستخدميها.

إعلان

مجهولون يستخرجون كنزا من داخل مسجد بضواحي العرائش

تفاجأ سكان دوار الخطوط بسبت الكرافطة التابع لإقليم العرائش، ومعهم إمام مسجد الدوار، بوجود حفرة كبيرة في مكان صلاة الإمام، تبين أن مجهولين قاموا بحفرها لاستخراج كنز مدفون هناك. وحسب مصادر محلية، فقد تم إعلام السلطات المحلية التي حلت بعين المكان، ووجدت حفرة عميقة بالمسجد، وفتحت تحقيقا لمعرفة الأشخاص الذين قاموا بالحفر داخل المسجد. ويُرجح في الأوساط المحلية، أن الأشخاص الذين حفروا تلك الحفرة داخل المسجد استخرجوا كنزا مدفونا هناك ثم فروا إلى وجهة مجهولة.