توقيف شخص عرض سيدة للعنف باستعمال قنينة غاز مسيل للدموع وسلاح أبيض وسط طنجة

بيان حقيقة

تفاعلت ولاية أمن طنجة، مع مقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي مساء أمس الأربعاء، يوثق لتبادل العنف بين مجموعة من الأشخاص بشارع محمد الخامس، حيث أظهرت الأبحاث المنجزة أن هذه القضية سبق أن سجلت موضوع بحث قضائي باشرته مصالح ولاية أمن طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يذكر أن قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن طنجة كانت قد توصلت، ليلة الثلاثاء، بإشعار حول قيام أحد الأشخاص باعتراض سبيل سيدة وتعريضها للعنف باستعمال قنينة غاز مسيل للدموع وسلاح أبيض، قبل أن يهاجم رواد مقهى بنفس المنطقة ويعرض بعضهم للعنف الجسدي، كما تعرض بدوره للإيذاء من قبل بعضهم.

وعلى الفور، انتقلت إلى عين المكان أقرب دورية للشرطة ممثلة في فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للأمن العمومي من أجل فرض النظام العام وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي، فضلا عن مباشرة الأبحاث والتحريات الضرورية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النزاع.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل البحث معه حول خلفيات وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، كما تم إخضاع باقي الأطراف الأخرى لإجراءات البحث التمهيدي على ذمة نفس القضية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...