طنجة المتوسط إنجاز رؤية ملكية، عشر سنوات من التحديات.. شعار معرض بساحة الأمم / فيديو

في إطار برنامج الاحتفالات بالذكرى العاشرة من بدء مزاولة الأنشطة التشغيلية للمركب المينائي طنجة المتوسط، نظمت الوكالة الخاصة طنجة المتوسط، مساء اليوم الخميس، معرضا عاما بساحة الأمم في طنجة تحت شعار “طنجة المتوسط إنجاز رؤية ملكية.. عشر سنوات من التحديا

طنجة نيوز
في إطار برنامج الاحتفالات بالذكرى العاشرة من بدء مزاولة الأنشطة التشغيلية للمركب المينائي طنجة المتوسط، نظمت الوكالة الخاصة طنجة المتوسط، مساء اليوم الخميس، معرضا عاما بساحة الأمم في طنجة تحت شعار “طنجة المتوسط إنجاز رؤية ملكية.. عشر سنوات من التحديات”.

وتسعى مؤسسة طنجة المتوسط من خلال هذا المعرض، حسب بلاغ لها، إلى إشراك المجتمع المدني في هذا المشروع، وتقاسم الإنجازات على الصعيدين الوطني والدولي.

وسيمكن هذا الحدث من عرض النتائج المحصلة ذات التأثير الدولي القوي والتي منها ارتقاء طنجة المتوسط كمنصة صناعية ومينائية رائدة في القارة الإفريقية، وبالتالي إدماج المغرب ضمن العشرين الدول الأولى عالميا من حيث الربط البحري.

كما سيعمل هذا المعرض على تعزيز ترسيخ طنجة المتوسط في محيطها ودورها كقاطرة للتنمية ذات التأثيرات القوية على صعيد القطاعات الصناعية وتوفير فرص العمل.

فيديو

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...