إعلان

في ظل الظروف المناخية القاسية .. مبادرة انسانية تستهدف المشردين بطنجة

إعلان

يتواجد بطنجة، العديد من الأشخاص المشردين الذين يفترشون الأرض ويلتحفون السماء، وذلك في ظل الظروف المناخية القاسية، التي تعرفها المدينة خلال الايام الماضية، بسبب تهاطل امطار الخير والبركات، مع انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة. مما جعل حياة العديد من المشردين بعاصمة البوغاز مهددة بالخطر.

إعلان

لذلك بادر الفاعل الجمعوي ياسين الفاسي برويجل، ليلة أمس الجمعة، الى القيام بجولة في العديد من الاحياء التي يتواجد بها المشردون بمدينة طنجة، حيث سلم لمجموعة من المشردين والمشردات، ضمنهم اطفال وشيوخ ونساء، أغطية وبعض المساعدات الغذائية.

إعلان

الفاعل الجمعوي ياسين الفاسي

فقد ادخل برويجل، البهجة والسرور، على هاته الفئة، الغير متوفرة على سكن يقيهم قساوة الطقس، من خلال تقديمه لهم وجبة ساخنة، مما انعكس بشكل ايجابي على نفسستهم. ومنحهم بالتالي الدعم في الحياة.

وفي تصريحه لنا، اوضح الفاعل الجمعوي ياسين الفاسي برويجل، المستخدم بشركة (امانديس)، بكون هاته الالتفاتة تتوخى في جوهرها، التقرب من معاناة فئة المشردين بمدينة ذات البحرين.

إعلان

وأكد برويجل، بالعمل على مساعدة مجموعة من المشردين المستهدفين من الحملة، الى ولوج مؤسسة الجمعية الخيرية، والاستفادة من خدمات احدى مراكز معالجة الادمان بطنجة.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...