التصفح

معرض

طنجة.. حادثة سير خطيرة ترسل سائق دراجة ثلاثية إلى قسم الإنعاش

وقعت حادثة سير خطيرة، مساء اليوم السبت، بين دراجة نارية ثلاثية وسيارة خفيفة، بشارع القدس (العوامة) قرب مدرسة عبد الله كنون بمدينة طنجة. وحسب مصادر من عين المكان، فإن اصطداما عنيفا وقع بين سيارة ودراجة أصيب سائقها (55 سنة) بجروح وكسور جد خطيرة. وأكدت نفس المصادر، أنه تم نقل الضحية على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى محمد الخامس، حيث أدخل إلى إنعاش المستعجلات وحالته الصحية جد حرجة.

مصرع شاب في حادثة سير بطنجة

مصرع شاب في حادثة سير بطنجة لقي شاب مصرعه، بعد زوال اليوم السبت، في حادثة سير خطيرة وقعت على الطريق الرابطة بين مغوغة وطنجة البالية. وحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية (35 سنة)، لفظ أنفاسه بعين المكان، بعد اصطدام عنيف وقع بين دراجة نارية كان يسوقها وسيارة خفيفة. وقد تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، فيما تم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية المختصة.

برج دار البارود: مركز التعريف بالتحصينات التاريخية بطنجة

يعتبر برنامج إعادة تهيئة وتثمين المدينة العتيقة لطنجة 2020-2024 من بين المشاريع التي تحظى باهتمام خاص من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بُغية الحفاظ على موروثها الثقافي وجعلها وجهة رائدة في المجال السياحي والثقافي.

جمعية شباب الجيل الخامس.. مولود جمعوي جديد بطنجة يتبنى قضايا النموذج التنموي الجديد

بإرادة شبابية صلبة ومتجددة، وتحت شعار: "جيل خامس، عالم يتقدم، شباب يواكب"، عرفت جنبات مركز التقاء الشباب مرشان بطنجة انطلاقة مولود جمعوي جديد مساء يوم السبت الماضي، يحمل إسم "جمعية شباب الجيل الخامس للتنمية والتكوين".

مجلس جهة طنجة يصادق بالأغلبية المطلقة على مشروع النظام الداخلي

صادق أعضاء مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، اليوم الأربعاء، بالأغلبية المطلقة على النظام الداخلي للمجلس. وشكلت المصادقة على النظام الداخلي نقطة فريدة في جدول أعمال الجلسة الأولى من أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس الجهة، التي ترأسها رئيس مجلس الجهة، عمر مورو، بحضور والي الجهة، محمد مهيدية. واعتبر عمر مورو، في تصريحات بالمناسبة، أن اعتماد النظام الداخلي لمجلس الجهة بالأغلبية يعد “إشارة قوية” من مكونات المجلس، من الأغلبية والمعارضة، على عزمها الاشتغال بشكل جماعي من أجل المصلحة العامة، مشيرا إلى أن مكتب مجلس الجهة عمل على وضع…

سنجاب يحول سيارة إلى مستودع للجوز استعدادا للشتاء (صور)

اضطر أحد سكان مدينة غراند فوركس الأمريكية لقضاء يومين في جمع الجوز من سيارته "شيفروليه أفالانش"، حيث تم استعمالها من طرف سنجاب بري للتخزين الشتوي. وتنمو ثمرة جوز كبيرة في حديقة منزل الرجل صاحب السيارة، الذي حقق حصادا كبيرا هذا العام. وحين لم يستعمل سيارته لمدة 4 أيام، اعتقد الحيوان أنها المكان المناسب لتخزين طعامه. وبعد تشغيل المحرك، سمع الرجل صوتا غريبا ففتح الغطاء، ليتفاجأ بالحجرة بأكملها وهي مليئة بالمكسرات. وعلق الرجل في منشور له على صفحته في "فيسبوك" قائلا: "مرحبا، تعال واحصل على الجوز الأسود الطبيعي! 42 غالون…