إعلان

التصفح

معرض

طنجة.. إصابة طفلين في حادثة سير بمرقالة (صور)

أصيب طفلين، في حادثة سير وقعت اليوم الجمعة، بطريق مرقالة بمدينة طنجة. وحسب مصادر مطلعة، فإن الحادثة وقعت اثر إصطدام عنيف بين سيارتين. وأكدت نفس المصادر، أن سيارة الإسعاف قامت بنقل المصابين الى قسم المستعجلات.

إصابة شخص في حادث إصطدام سيارة بعمود إنارة بطنجة

أصيب شخص، اليوم الخميس، في حادث إصطدام سيارة بعمود إنارة قرب المحطة الطرقية بطنجة. وحسب مصادر من عين المكان، فإن السائق فقد السيطرة على السيارة قبل أن يصطدم بالعمود. وقد تم نقل المصاب الى قسم المستعجلات.

ضيوف الرحمن يتوافدون الى المسجد الحرام لأداء طواف القدوم

انطلقت مناسك الحج، اليوم الأحد، بتوافد حجاج بيت الله إلى المسجد الحرام لأداء طواف القدوم قبل التوجه من مكة المكرمة إلى مشعر منى بعد صلاة الفجر فيما يعرف بـ”يوم التروية”، في ظل إجراءات احترازية غير مسبوقة يخيم عليها شبح فيروس كورونا المستجد.

خطأ طبي يودي بحياة بطلة كمال أجسام

توفيت إحدى المؤثرات في مجال اللياقة البدنية، الأسبوع الماضي، بعد أن خضعت لعملية جراحية فاشلة، للقضاء على مشكلة تعرقها المستمر. وفارقت لاعبة كمال الأجسام المكسيكية أوداليس سانتوس مينا، البالغة من العمر 23 عاما، أثناء خضوعها لعملية لتقليل كمية العرق التي يفرزها الجسم. وأجرت أوداليس العملية في مركز "سكن بيل" الطبي في المكسيك، والذي كانت تروّج له في منشوراتها على مواقع التواصل. وحسبما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية، فقد أصيبت أوداليس بسكتة قلبية، بعد تلقيها للتخدير.

إعلان

طنجة: انتخاب مختار ميمون رئيسا لهيئة المهندسين المعماريين بمنطقة الشمال

علاقة ووفقا لقانون 16/89 المتعلق بممارسة مهنة الهندسة المعمارية وإحداث هيئة المهندسين المعماريين الوطنية وتبعا للقانون الداخلي لهيئة المهندسين المعماريين بالمغرب، خاضت هيئة المهندسين المعماريين بجهة طنجة تطوان الحسيمة - منطقة الشمال يوم 25 يونيو 2021، انتخابات تهم تجديد أعضاء المكتب الجهوي للفترة الممتدة مابين 2021 - 2024.

إتحاد طنجة ينهزم خارج ميدانه أمام الجيش الملكي بـ 2-1

فاز الجيش الملكي أمام ضيفه إتحاد طنجة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، عن الجولة الـ 25 من البطولة الاحترافية. توفيق إجروتن افتتح التسجيل لإتحاد طنجة في الدقيقة 27، ثم أدرك عمر الجيراري التعادل للجيش الملكي في الدقيقة 29، قبل أن يوقع البديل إبراهيم الدحموني الهدف الثاني للجيش الملكي في الأنفاس الأخيرة من المباراة. هذا الفوز عزز به الجيش الملكي رصيده في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما تجمد رصيد إتحاد طنجة في 32 نقطة بالمركز السادس.

العثور على رفات شخص داخل مسجد يثير استنفارا أمنيا بطنجة – صور

عثر، عشية اليوم الخميس، على رفات شخص، خلال عملية إصلاح "الجامع الجديد" بساحة عيساوة بالمدينة العتيقة بطنجة. وحسب مصادر من عين المكان، فقد تم العثور على الرفات من طرف عمال البناء خلال عملية الحفر، وهذا ما دفعهم إلى إخبار السلطة المحلية. وأكدت نفس المصادر، أن المنطقة شهدت حضور عناصر من الشرطة القضائية والشرطة العلمية، وعناصر من السلطة المحلية، بالإضافة إلى ممثل عن وزارة الأوقاف. وأضافت المصادر ذاتها، أن الرفات يرجح أنه تم دفنها بالمسجد قبل سنوات طويلة، وهذا ما ستحدده الأبحاث التي ستقوم بها الجهة…

إعلان

حملة وطنية على مدى شهر كامل للعرفان بمجهودات كافة مهنيي الصحة

تطلق وزارة الصحة ، بداية من اليوم الأربعاء وحتى 31 يوليوز المقبل ، حملة وطنية للإشادة والعرفان بمجهودات كافة مهنيي الصحة، عبر العديد من المحتويات السمعية والبصرية التي ستبث على أمواج الإذاعة والتلفزة، وعلى الصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.