التصفح

معرض

الوزير مزور يفتتح بطنجة وحدة إنتاجية ألمانية جديدة لصناعة أجهزة خاصة بالسيارات

أشرف وزير الصناعة والتجارة السيد رياض مزور ، اليوم الأربعاء بمنطقة صناعة معدات السيارات (أوتوموتيف سيتي) بالمنصة الصناعية طنجة المتوسط ، على افتتاح وحدة إنتاجية ألمانية جديدة لصناعة أنظمة وأجهزة القفل الميكانيكية للسيارات تابعة لمجموعة "شتالشميت إنتيرناسيونال هولدينغ".

وزير التربية الوطنية يطلع على أجواء سير امتحانات البكالوريا

زار وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، السيد شكيب بنموسى، اليوم الإثنين، الثانوية التأهيلية "الحسين السلاوي" بالجماعة الترابية سيدي بوقنادل ضواحي مدينة سلا، حيث اطلع على أجواء سير امتحانات البكالوريا (دورة 2022). وتندرج زيارة الوزير لهذه المؤسسة التعليمية رفقة مسؤولين بالوزارة والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، في إطار حرص الوزارة على حسن سير الامتحانات وتقديم الدعم النفسي للتلاميذ في هذه المرحلة الإشهادية المهمة في مسارهم الدراسي.

انطلاق فعاليات مؤتمر “حوار طنجة” حول الحوار بين الثقافات

انطلقت، اليوم الجمعة بطنجة، فعاليات مؤتمر "حوار طنجة"، بحضور مسؤولين وطنيين وإقليميين ودوليين رفيعي المستوى. ويروم هذا المؤتمر الدولي، الذي تنظمه وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بشراكة مع مشروع علاء الدين، وتحالف الأمم المتحدة للحضارات، تحت شعار "نحو أفق جديد مشترك"، مناقشة عدد من القضايا الراهنة والملحة ذات العلاقة بالتعايش بين الأديان والحوار بين الثقافات. ويشارك في أشغال المؤتمر، على الخصوص مستشار جلالة الملك، أندري أزولاي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة…