فتاة تتهم والدها وصديقه باغتصابها والتسبب لها في حمل

تمكن عناصر الدرك الملكي بباب برد، اقليم شفشاون، من الوصول لاعتقال شخص، هو والد شابة في 18 من عمرها، كانت قد نشرت تسجيل فيديو لها، تتهم من خلاله والدها وصديق له بافتضاض بكرتها، والتسبب لها في حمل. وذلك بعد تخريات وتحقيقات، قامت بها المصالح الامنية وال

طنجة نيوز
تمكن عناصر الدرك الملكي بباب برد، اقليم شفشاون، من الوصول لاعتقال شخص، هو والد شابة في 18 من عمرها، كانت قد نشرت تسجيل فيديو لها، تتهم من خلاله والدها وصديق له بافتضاض بكرتها، والتسبب لها في حمل. وذلك بعد تخريات وتحقيقات، قامت بها المصالح الامنية والدركية، في اعقاب نشر الفتاة للفيديو المذكور، والذي اوضحت فيه انها من مدينة تطوان.

بعد قرابة اربعة ايام، من بث الشريط على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات الواتساب، تم التعرف على هوية مشتبه فيهما، وهو الاب وصديق له، مما دفع المصالح المختصة الامنية والدركية، لاصدار مذكرات بحث في حقهما، قبل ان يتم التوصل لمعرفة مكان اختباء الاب، الذي اعتقله عناصر الدرك مساء يوم الاثنين المنصرم بضواحي باب برد.

ووفق فيديو الشابة الضحية (إيمان)، فإن والدها وصديقه، كانا يفومان بتخديرها، من خلال وضع منوم في شراب او اكل، ليتناوبا على اغتصابها، وهو ما جعلهما يفتضان بكرتها، وهي في سن 17 سنة، حيث بقيت متكتمة على الحادث، الى ان اكتشفت حملها مؤخرا، بعد زواجها بشخص آخر، لم يكن على دراية بما حصل لها.

ووفق رواية الضحية في شريط الفيديو، فإنها تمكنت من الزواج من شاب ينحدر من مدينة بني ملال، عاشت معه مدة ثلاثة اشهر، قبل ان ينكشف انها حامل في شهرها الثامن، مما دفعه اتطليقها، وهو ما جعلها تلجأ لنشر شريط الفيديو تحكي فيه مأساتها مع والدها وصديق له، يبدو انه كان يمكنه من مبالغ مالية مقابل ذلك.

وفيما اعتقل عناصر الدرك الاب الذي احيل على التحقيق في انتظار عرضه على النيابة العامة، لازال صديقه المتهم بدوره بنفس التهم، في حالة فرار، ولازال البحث مستمرا عليه.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...