جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة تنظيم الدورة الثانية لجائزة أحسن تحقيق صحفي

بمناسبة اليوم الوطني للإعلام الذي يصادف (15 نونبر) من كل سنة، وبمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيسها، تعلن جمعية (أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال) بطنجة، أنها ستنظم الدورة الثانية لجائزة أحسن “تحقيق صحفي”، أو “الربورطاج” وأفضل “صورة إ

طنجة نيوز
بمناسبة اليوم الوطني للإعلام الذي يصادف (15 نونبر) من كل سنة، وبمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيسها، تعلن جمعية (أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال) بطنجة، أنها ستنظم الدورة الثانية لجائزة أحسن “تحقيق صحفي”، أو “الربورطاج” وأفضل “صورة إخبارية” وذلك لفائدة الصحفيين العاملين بمختلف وسائل الإعلام الوطنية.

ويشترط في المرشح للمسابقة أن يكون عمله الصحفي قد ثم نشره أو إيداعه أو بثه في إحدى وسائل الإعلام : المكتوبة أو الإلكترونية أو المرئية أو المسموعة خلال سنة ( 2018 ) بحيث ستشرف على انتقاء المواد الفائزة في المسابقة، لجنة مكونة من أساتذة مختصين في مجال الإعلام والاتصال .

فبالنسبة للصحافة المكتوبة والإلكترونية: ترسل المشاركات في ثلاثة نسخ تحمل توقيع التحقيق بإسم الصحفي المشارك مع تاريخ النشر .

و بالنسبة لوسائل الإعلام السمعية أو البصرية: تبعث المشاركات عن طريق ” قرص مدمج ” في نسختين لدى مقر الجمعية الكائن بدار الشباب حسنونة شارع الحسن الثاني طنجة.

و تعلن الجمعية إلى علم السادة الصحفيين ، الراغبين في المشاركة أن يبعثوا بالمواد الإعلامية المقترحة إلى العنوان التالي وذلك قبل 31 يناير 2019 :

جمعية “أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال – صندوق البريد : (2484 المصلى) – طنجة – أو عن طريق البريد الإلكتروني :

amisradiotv@gmail.com

هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين في الدورة الثانية لجائزة أحسن ” تحقيق صحفي” خلال ملتقى البوغاز للإعلام في دورته الخامسة و الذي ستنظمه جمعية “أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة شهر مارس القادم.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...