إعلان

إسبانيا: حجز أزيد من 520 كلغ من مخدر”الكوكايين” واعتقال ثمانية أشخاص بميناء الجزيرة الخضراء

تمكنت قوات الحرس المدني الإسبانية بتعاون وتنسيق مع إدارة الضرائب اليوم الثلاثاء بميناء الجزيرة الخضراء من حجز كمية من المخدرات (الكوكايين) تقدر بأكثر من 520 كلغ وذلك خلال عملية أسفرت عن إلقاء القبض على ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في تهريب والاتجار ف

إعلان

إعلان

طنجة نيوز
تمكنت قوات الحرس المدني الإسبانية بتعاون وتنسيق مع إدارة الضرائب اليوم الثلاثاء بميناء الجزيرة الخضراء من حجز كمية من المخدرات (الكوكايين) تقدر بأكثر من 520 كلغ وذلك خلال عملية أسفرت عن إلقاء القبض على ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في تهريب والاتجار في المخدرات.

إعلان

وقال بيان للحرس المدني إن كمية المخدرات التي تم حجزها كانت مخبأة في حاويات قدمت على متن باخرة من إحدى دول جنوب أمريكا اللاتينية وكان مقررا أن يتم نقلها باتجاه المنطقة الصناعية (بالمونيس ) ببلدية (لوس باريوس).

إعلان

وأوضح نفس المصدر أن قوات الحرس المدني تمكنت خلال هذه العملية التي أطلق عليها اسم (أوديسييا) من حجز إضافة إلى المخدرات خمس سيارات بالإضافة إلى دراجتين ناريتين وشاحنة صغيرة وجرار وشاحنة مقطورة.

وأشار إلى أنه تم إلقاء القبض على ثمانية أشخاص يشتبه في انتمائهم لإحدى الشبكات الإجرامية المتورطة في إدخال كميات كبيرة من المخدرات من مادة (الكوكايين) إلى إسبانيا.

إعلان

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...