التحاليل تؤكد سلامة السيدة المشتبه في إصابتها ب ‘أنفلونزا الخنازير’ بطنجة

علم صباح اليوم الأربعاء، أن التحاليل التي خضعت لها السيدة المشتبه في إصابتها بفيروس “ايه اتش 1 إن 1″ أو ما يعرف ب”أنفلونزا الخنازير” بطنجة، جاءت سلبية، وأنها لا تعاني إلا من أنفلونزا عادية.
علم صباح يوم الأربعاء، أن التحاليل التي خضعت لها السيدة المشتبه في إصابتها بفيروس “ايه اتش 1 إن 1″ أو ما يعرف ب”أنفلونزا الخنازير” بطنجة، جاءت سلبية، وأنها لا تعاني إلا من أنفلونزا عادية.

إعلانات

وكانت السيدة قد توجهت صباح يوم الثلاثاء، لقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة، جراء ظهور أعراض حالة زكام مع حمى لديها.

لكن، بعد خضوعها للفحوصات الأولية تبين للأطباء أنها تحمل أعراض فيروس “ايه اتش 1 إن 1″، مما اضطرهم لنقلها إلى مستشفى “دوق دو طوفار” الذي يتوفر على جناح خاص لمثل هذه الحالات.

إعلانات

وبعد وصولها، شرع الطاقم الطبي في أخذ العينات الضرورية وإرسالها مساء يوم الثلاثاء إلى المعهد الوطني للصحة، حيث تم إرسال النتائج في صباح المبكر لليوم الموالي. حيث تبين أنها لا تعاني إلا من أنفلونزا عادية.

للإشارة، فالسيدة وصلت إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على متن طائرة قادمة من كندا يوم 11 يونيو 2009، قبل أن تتوجه إلى مدينة طنجة.

محمد النكري

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...