مؤسسة ابن ثابت للتعليم الخصوصي تفتح أبواب مسبحها المغطى في وجه التلاميذ خلال السنة الدراسية المقبلة

لأن العقل السليم في الجسم السليم، ونظرا لأهمية رياضة السباحة لصحة الإنسان عموما، والطفل الخصوصا، أعلنت مؤسسة ابن ثابت للتعليم الخصوصي عن إطلاق خدمة جديدة لفائدة تلاميذها، وكذا الراغبين في الاستفادة، تمثلت في افتتاح مسبح مغطى بفضاءات المؤسسة.

وسيكون تلاميذ المؤسسة على موعد، في السنة الدراسية 2024-2025، مع خدمات المسبح المجانية، والتي ستكون دافئة خلال فصل الشتاء، مع مرافق دائم.

وخارج أوقات الدراسة، يوفر المسبح خدماته لزبائنه بأسعار مناسبة جدا، مع مدرب خاص ومرافقين، مع تخفيض خاص للتلاميذ وأهاليهم يصل إلى 10%.

يذكر أن مؤسسة ابن ثابت تضع التلميذَ كأولوية، وأول ما يحتاجه هذا الأخير هو فضاء ملائم، مريح، يسمح له بالتلقي دون أن يشعر بنقص على مستوى الإضاءة والتهوية، وبالتالي التركيز خلال الدرس.

ولا تألُ المؤسسة جهداً في أن تتوفر هذه الشروط، حتى لو اقتضى الحال أن يكون عدد التلاميذ قليلاً في القسم الواحد، وتتجنّب تماما الاكتظاظ والتكديس، من أجل رفع عدد المسجّلين بها.

توفّر المؤسسة فضاءاً خاصا ومناسبا لممارسة الرياضة، بما في ذلك الرياضة الذهنية (الشطرنج)، إضافة إلى وجود عدد من النوادي التي يمكن للتلميذ أن يمارس فيها خارج أوقات الدراسة.

إعلان

هذه النوادي تتواجد فضاءاتها أيضا بمحاذاة المؤسسة نفسها، مما يجعل التلميذ يشعر بالألفة والآباء يشعرون بالاطمئنان والسهولة في نقل أبنائهم.

تحتوي هذه النوادي على فضاءات معشوشبة لممارسة كرة القدم، إضافة إلى فضاء مخصص للرياضات المائية (مسبح وملحقاته).

تركز مؤسسة ابن ثابت بشكل كبير جدا أيضا على توفر طاقم تربوي كفؤ، قادر على التعليم وعلى التربية أيضا، حيث تبذل جهداً كبيرا وتتعامل بانتقائية كبيرة في اختيار هذا الطاقم.

وتتجاوز المؤسسة هذا، مدركةً أن التواصل مع أولياء الأمور هو ليس مجرد عملية عابرة أو دورية، بل يجب أن تكون متواصلة ودائمة، بحيث تفتح أبوابها – بشكل منتظم – للاستماع إليهم، ولإخبارهم أيضا.

لا تغفل مؤسسة ابن ثابت الجانب الترفيهي والتكميلي، فتبرمج رحلات وأنشطة فريدة من نوعها لأبنائها، وتنظم خرجات مختلفة، ترفيهية وتثقيفية وغيرها.

تعتزم مؤسسة ابن ثابت أن ترتقي أكثر وأكثر مستقبلاً برؤيتها من أجل تخريج جيلٍ مختلف من التلاميذ، وتكريس مفهوم جديد للتعليم الخاص يجعل التلميذ وتعليمه وتربيته أولى الأولويات.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...