الشركة العامة بطنجة تحتفي بالمرأة العاملة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل عام، أبت مؤسسة الشركة العامة، بمدينة طنجة، كعادتها إلا أن تحتفي بالمرأة البنكية، العاملة بالمؤسسة. وذلك من خلال حفل أقيم بأحد فنادق مدينة طنجة، وحضرته أكثر من 100 امرأة تنتمي إلى أسرة ا

إعلانات

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل عام، أبت مؤسسة الشركة العامة، بمدينة طنجة، كعادتها إلا أن تحتفي بالمرأة البنكية، العاملة بالمؤسسة. وذلك من خلال حفل أقيم بأحد فنادق مدينة طنجة، وحضرته أكثر من 100 امرأة تنتمي إلى أسرة المؤسسة البنكية.

إعلانات

وفي سياق هذا الحفل تناول الكلمة بالمناسبة، كلا من علي عبد الصادق، الكاتب العام الجهوي لنقابة مستخدمي الأبناك بجهة طنجة – تطوان، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، وعبد الحق الحريزي، المدير الجهوي لمؤسسة الشركة العامة، أثنيا من خلالها على النشاط والجهود التي تبذلها المرأة البنكية، من أجل النهوض بالمؤسسة، وكذا على الدور الكبير الذي تلعبه المرأة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي. مؤكدان على ضرورة تقدير واحترام المرأة على مجهوداتها وأدوارها الكبيرة في المجتمع. بدليل اتفاق جميع الامم عبر العالم على ان يكون يوم 8 مارس، للمرأة بامتيار، آملان أن تتحقق للمرأة المساواة التي تتوخاها، ومحاربة كافة اشكال التمييز ضدها. تكريما لها على دورها الفعال في شتى مجالات الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والنضالية.

وكانت للمرأة كلمة خلال هذا الحفل، شكرت من خلالها جميع المسؤولين على المؤسسة على هذه المبادرة الطيبة بمشاركتهن الاحتفال بيومهن العالمي.

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...