طنجة: توقيف شخص في عقده السادس بتهمة اغتصاب طفل داخل مدرسة

تمكنت عناصر شرطة الأحداث التابعة للشرطة القضائية بولاية امن طنجة، مساء اليوم الخميس، من توقيف شخص بتهمة اغتصاب طفل داخل مدرسة.

تمكنت عناصر شرطة الأحداث التابعة للشرطة القضائية بولاية امن طنجة، مساء اليوم الخميس، من توقيف شخص بتهمة اغتصاب طفل داخل مدرسة.

وقد مكنت التحريات التي قادتها شرطة الأحداث التابعة للشرطة القضائية بولاية امن طنجة، بأمر من نائب الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة، بقيادة رئيس الشرطة القضائية العزوزي المنصوري وعناصر الفرقة، بعد أن تقدمت أم طفل تعرض للإغتصابو الذي كان يتابع دراسته بالقسم الأول بمدرسة عمومية بطنجة، بطلب مؤازرة إلى جمعية “ماتقيش ولدي” بعد أن كانت قد سجلت شكاية مماثلة ضد مجهول في 6 أكتوبر الماضي والتي كان مصيرها الحفظ لعدم قدرت الطفل عن فضح هوية الجاني، الذي هدده بالقتل إن كشف هويته.

وقد قامت جمعية “ماتقيش ولدي” في شخص منسقها الجهوي محمد الطيب بو شيبة إلى توجيه الأم لمباشرة علاج ابنها من قبل معالج نفسي الأستاذ احمد بخات، وتنصيب محامية الجمعية في القضية الأستاذة جميلة الموالدي، والتنسيق مع مندوب وزير التربية الوطنية ورئيس وحدة الأمن الإنساني والوساطة بوزارة التربية الوطنية، حيث مكنت هذه العملية من التعرف على هوية الجاني وهو حارس امن المدرسة وعمره يناهز العقد السادس.

وقد نصبت الفرقة المختصة، مساء اليوم الخميس، كمين للجاني بتعاون مع جمعية “ماتقيش ولدي” ليتم اعتقال.

وقد طالب المنسق الجهوي للجمعية محمد الطيب بو شيبة، من خلال رسالة موجهة إلى مجلة طنجة نيوز، السلطات الأمنية للتدخل بحزم لحماية محيط المؤسسات العمومية كما هو الحال بمؤسسات البعثات الأجنبية، وطالب السلطات القضائية بان تكون أحكامها في نوازل هتك العرض مشددة وتساوي الفعل الإجرامي.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...