توتر العلاقات بين الجماعة والولاية بسبب الترخيص للسيرك

علمت طنجة نيوز، من مصدر داخل مكتب الجماعة الحضرية أن هذا الأخير يرفض الترخيص للشركة الإيطالية التي تستغل ملكا خاصا قرابة محطة القطار منذ الصيف الماضي من أجل إقامة السيرك.

صورة السيرك بطنجة (ت: النكري)
علمت طنجة نيوز، مساء اليوم الخميس، من مصدر داخل مكتب الجماعة الحضرية أن هذا الأخير يرفض الترخيص للشركة الإيطالية التي تستغل ملكا خاصا قرابة محطة القطار منذ الصيف الماضي من أجل إقامة السيرك.

وعلمت طنجة نيوز أن عبد السلام العيدوني النائب الثاني للمجلس وعضو المكتب المسير للجماعة رفض الخضوع لضغوط جهات نافذة من داخل العمالة من أجل التوقيع على الرخصة بسبب عدم توفر عقد اتفاق بين صاحبة الملك والشركة الإيطالية التي تشغل السيرك، رغم وجود اتفاق مبدئي بين الطرفين منذ السنة الماضية، و هو ما يؤهل فرضية التهرب من الضرائب من طرف مالكة الأرض موضوع الاستغلال.

لكن مصادر غير رسمية متتبعة لتحركات المنتخبين داخل مجلس المدينة أخبرت طنجة نيوز التي أجرت تحقيقا في القضية أكدت أن المكتب المسير للمجلس رفض الترخيص لهذا المشروع المؤقت حتى يتيقن من علاقة سمير برحو رئيس مقاطعة السواني بهذا الملف، لأنه وحسب ما يبدو فإنه يناضل ليل نهار في الأيام الأخيرة من أجل منح الترخيص للإيطاليين لأسباب مجهولة، إلى درجة أنه استنفر (حسب مصادرنا) جهات نافدة مقربة من وزير الداخلية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...