سلطات العيون تنفي افتراءات أميناتو حيدر

أكد مصدر مأذون بولاية العيون . ردا على افتراءات المدعوة اميناتو حيدر التي زعمت فيها أن قوات الأمن توجهت إلى منزلها بالعيون وأنها تعرضت للضرب من طرف هذه القوات كما تعرضت سيارتها لبعض الأضرار. أن المذكورة أشعلت . بعد ظهر يوم امس الخميس فاتح نونبر 2012
أكد مصدر مأذون بولاية العيون . ردا على افتراءات المدعوة اميناتو حيدر التي زعمت فيها أن قوات الأمن توجهت إلى منزلها بالعيون وأنها تعرضت للضرب من طرف هذه القوات كما تعرضت سيارتها لبعض الأضرار. أن المذكورة أشعلت . بعد ظهر يوم امس الخميس فاتح نونبر 2012 . النار في إحدى العجلات المطاطية قبل الإقدام على طرق أبواب الجيران وتحريض الأطفال والشباب وحثهم على الخروج إلى الشارع للتظاهر بمناسبة زيارة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة المكلف بقضية الصحراء كريستوفر روس.

وأضاف نفس المصدر . في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء . أن أميناتو حيدر انتقلت بعد ذلك الى العديد من أحياء المدينة حيث أعادت نفس الأفعال المحرضة . موضحا أن قوات الأمن لم تقترب منها بالمرة وأنها لم تصب بأذى على الإطلاق . وعيا من هذه القوات بأن الأمر يتعلق باستفزاز اعتادت المذكورة اللجوء اليه في مناسبات مماثلة.

وأشار إلى أن أميناتو حيدر عادت الى منزلها في بداية المساء رفقة أعضاء من (الكوديسا) التي تتزعمها. وأشاعت افتراءات تدعي أن قوات الأمن لم تتوقف عن مضايقتها طيلة اليوم وحجزت سيارتها وأن أحدا لم يعلم طيلة اليوم بمكان تواجدها على حد زعمها.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...