السنغال تهزم تنزانيا بثنائية في أمم إفريقيا
استهلت السنغال مشوارها في المجموعة الثالثة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بفوز سهل على تنزانيا 2-0 اليوم الأحد.وتقدم كيتا بالدي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، للسنغال بتسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء في (د.28). وضاعف كريبن دياتا الفارق بتسديدة قوية في (د.64).

