عبد اللطيف بروحو: لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة طنجة أصيلة إشارة واضحة على قوة الحزب وعافيته

أشار برلماني العدالة والتنمية د.عبد اللطيف بروحو أن لائحة حزب العدالة والتنمية الخاصة بانتخابات 25 نونبر المقبل جاءت “نتيجة عرس ديمقراطي شهده الحزب على مستوى دائرة طنجة أصيلة، وذلك بعد يوم كامل من النقاش الجاد والمسؤول، وبحضور قرابة 250 عضوا بالحزب
أشار برلماني العدالة والتنمية د.عبد اللطيف بروحو أن لائحة حزب العدالة والتنمية الخاصة بانتخابات 25 نونبر المقبل جاءت “نتيجة عرس ديمقراطي شهده الحزب على مستوى دائرة طنجة أصيلة،

إعلانات

وذلك بعد يوم كامل من النقاش الجاد والمسؤول، وبحضور قرابة 250 عضوا بالحزب بالإقليم، تم فرز هذه اللائحة التي ستمثل الحزب خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة”.

وأضاف بروحو، في تصريح خص به طنجة نيوز، أن الحزب أراد إعطاء إشارة واضحة على قوته وعافيته، وعلى استمرارية نضاله وأدائه الميداني، وكذا على قدرته التنظيمية وعلى الأداء السياسي والديمقراطي الراقي كما كان العهد دائما، وهذا اللقاء – يضيف بروحو- الذي أفرز هذه اللائحة يعد بداية الاستعداد للمحطات الانتخابية القادمة التي يعول فيها الحزب على استمرار تواصله مع المواطنين وعلى حسن تمثيلهم في البرلمان وفي المجالس الجماعية والجهوية.

إعلانات

يذكر أن اللائحة التي أعلنها حزب العدالة والتنمية بعمالة طنجة أصيلة كانت قد زكت د.محمد نجيب بوليف كوكيل للائحة متبوعا بكل من د. عبد اللطيف بروحو، محمد الدباز، البشير العبدلاوي ومصطفى الشواطي.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...