أحرار طنجة يقيمون استحقاقات 25 نونبر

تم مساء أمس الجمعة، تنظيم حفل شاي على شرف نجاح سعيدة شاكر وحسن بوهريز، عضوي حزب التجمع الوطني للأحرار، بمقعدين في البرلمان.
تم مساء أمس الجمعة، تنظيم حفل شاي على شرف نجاح سعيدة شاكر وحسن بوهريز، عضوي حزب التجمع الوطني للأحرار، بمقعدين في البرلمان.

وقد حضر هذا الحفل شخصيات حزبية من الاتحاد الاشتراكي والعدالة والتنمية فيما غابت أحزاب أخرى ممثلة داخل المجلس الجماعي كالاتحاد الدستوري والحركة الشعبية. كما حضر اللقاء ممثلون لجمعيات مختلفة من المجتمع المدني وخصوصا تلك التي لها ارتباط بالعمل السياسي كحركة طنجة وفعاليات المجتمع المدني.
اللقاء عرف ثلاث مداخلات رئيسية، أولها للمنسق الجهوي للحزب، والذي عبر عن احترامه المطلق وصداقته المخلصة لحزب العدالة والتنمية واعدا ب”مفاجأة خلال الاستحقاقات المقبلة” إذ توقع محمد بوهريز تصدر نتائج الاستحقاقات الجماعية، الإقليمية والجهوية إذا تقرر إسقاط الجماعات الترابية سنة 2012، أي قبل ثلاث سنوات من موعدها الطبيعي المتزامن مع يونيو 2015.
ثاني المداخلات كان للبرلمانية سعيدة شاكر التي شكرت من كل من ساندها، كما عبرت عن عدم استغرابها من نجاحها واعدة بالعمل الاجتماعي لصالح المواطن.
من جانبه، استعرض الفائز الآخر حسن بوهريز المحطات الرئيسية التي عرفها الحزب منذ سنوات شاكرا من خلالها مجموعة من الأشخاص فردا فردا قبل أن يعبر عن الخطوط العريضة لتوجهات الحزب داخل المشهد السياسي الحالي، حاضرا ومستقبلا.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...