إعلان

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر عقوبات جديدة في حق عدة أندية

إعلان

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن حزمة من الإجراءات العقابية في حق عدد من أندية القسم الوطني الأول والثاني الاحترافي، بعد إجراء جولتين من البطولة الوطنية.

إعلان

إعلان

وقررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية، توقيف ياسين الرامي، لاعب فريق حسنية أكادير، لمدة 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة ذاتها عبد العالي خنبوبي، لاعب حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، فيما عاقبت يوسف عكازي، لاعب فريق يوسفية برشيد بالإيقاف لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

إعلان

وغرمت اللجنة نفسها فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وهي العقوبة ذاتها التي ألحقتها بفريق أولمبيك اسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...