إعلان

#فضاء_للجميع .. حملة إعلامية بطنجة لتثمين روح العيش المشترك والروح الرياضية

أطلقت جمعية شفاء للتنمية التكوين بطنجة، حملة تواصلية جديدة تحت شعار: #فضاء_للجميع #Fada2_Liljami3، وذلك بهدف تحسيس العامة حول محاربة السلوكيات العنيفة والخطيرة للمشجعين والمشجعات في الملاعب، وكذلك العنف اللفظي والجسدي في الفضاءات الرياضة بصفة عامة.

إعلان

تندرج هذه الحملة – حسب بلاغ للجمعية – في إطار الوقاية والتحسيس، من أجل تذكير ساكنة وشباب بني مكادة، بشكل خاص وعموم المواطنات والمواطنين بشكل عام، بأهمية الانتباه لخطورة بعض السلوكيات العنيفة لفظيا أو جسديا، ومظاهر العنصرية والتمييز، وما لها من آثار سلبية هادمة لقيم التعايش ومختلف أبعاد التنمية البشرية عامة والشبابية خاصة. كما تهدف الحملة أيضاً إلى التذكير بأن الرياضة هي أحد الأشكال الراقية للاحتفال بالأداء الجسدي والذكاء الجماعي، وأيضاً بمبادئ التعايش المشترك داخل مجتمع قائم على مبادئ التسامح والتضامن.

وحسب نفس البلاغ، فإن إطلاق حملة : #فضاء_للجميع #Fada2_Liljami3، يأتي من اجل المساهمة في الاستراتيجية الوطنية لمحاربة العنف في الملاعب الوطنية، و في اطار برامجها للتنمية المجتمعاتية.

إعلان

خلق فضاء للعيش المشترك والروح الرياضية من الأهداف الأساسية التي اختطتها جمعية شفاء للتنمية والتكوين منذ إنشائها سنة 1998، وبذلك تم إطلاق حملة إشهارية تحت شعار: “فضاء للجميع” » Fada2 Liljami3 «، وذلك بالاعتماد على تثمين قيم مجتمع يحترم الاختلاف انطلاقا من أسس ثلاث: – التسامح (احترام الاختلافات للتعايش من خلال تشجيع فريق رياضي)، الفضاء العام (مشاركة هذا الفضاء، احترامه و حمايته)، والتنوع والتعدد: (مشاركة عدة فئات في حصص مختلفة).

تعرف أكثر على الحملة من خلال هذا الرابط: #فضاء_للجميع #Fada2_Liljami3،

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...