طنجة: أمانديس تستضيف عدد من الجمعيات

عقد السيد جوسيف اكزافيي مدير شركة أمانديس، صباح اليوم السبت، لقاءا تواصليا بمقر الشركة مع ممثلي عدد جمعيات مدينة طنجة.
عقد السيد جوسيف اكزافيي مدير شركة أمانديس، صباح اليوم السبت، لقاءا تواصليا بمقر الشركة مع ممثلي عددا من جمعيات مدينة طنجة.

وفي بداية هذا اللقاء، الذي دعت له أمانديس بشراكة مع جمعية أساتذة علوم الأرض والحياة، تقدم السيد الزيزوني الحسين عن الجمعية المنظمة بالترحيب بالحاضرين موضحا لهم أن هذا اللقاء يعد لبنة لخلق جسر للتواصل والتعارف مابين الشركة من جهة والجمعيات الممثلة لأحيائها من جهة أخرى .

إعلان

وأكد السيد جوسيف اكزافيي أن من أولويات شركاته هو عملية التقرب من زبناء أمانديس والاستماع إليهم، مشيرا إلى أهم منجزات الشركة وأيضا الاستثمارات المرتقبة خلال سنة 2010.

كما دعى إكزافيي ممثلي الجمعيات إلى جولة ميدانية لمحطة التصفية ومعالجة المياه العادمة لخليج طنجة للوقوف عن كثب على ضخامة المنشأة وأيضا تعهد على أن اللقاءات ستتواصل فيما بين الشركة والجمعيات على أساس أن اللقاء سيكون المرة القادمة بالأحياء الممثلة في الجمعيات الحاضرة.

وقد تركزت جل التدخلات حول غلاء الماء والكهرباء بمدينة طنجة، وأيضا صعوبة قراءة فاتورة الشركة وأيضا تمت الإشارة إلى مركز الاتصال مطالبين الشركة بتحسين جودته وأيضا على تحسين ظروف الساكنة الطنجاوية فيما يتعلق بعملية الأداء التي تعرف اكتظاظا كبيرا وتستنزف وقت الساكنة.

عبد السلام التيدي

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...