المكتب الوطني للسكك الحديدية يخصص قطارين في اليوم لنقل المسافرين بين طنجة ومشرع بلقصيري

خصص المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من اليوم الاثنين، قطارين في اليوم لنقل المسافرين بين مدينتي طنجة ومشرع بلقصيري، في انتظار استئناف حركة السير العادية على مستوى الخط السككي بمنطقة الغرب المتوقفة جراء فيضان وادي سبو.
خصص المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من اليوم الاثنين، قطارين في اليوم لنقل المسافرين بين مدينتي طنجة ومشرع بلقصيري،

إعلانات

في انتظار استئناف حركة السير العادية على مستوى الخط السككي بمنطقة الغرب المتوقفة جراء فيضان وادي سبو.

وأعلن رئيس قسم المبيعات بالمكتب الوطني للسكك الحديدية بجهة طنجة تطوان السيد إدريس البزوي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن القطار الأول ينطلق من مدينة طنجة في اتجاه مدينة مشرع بلقصيري على الساعة الثامنة صباحا، فيما ينطلق القطار الآخر على الساعة الثانية بعد الزوال.

إعلانات

وأضاف أن رحلتي العودة من مدينة مشرع بلقصيري في اتجاه طنجة تنطلقان كل يوم على التوالي مع الساعة العاشرة و25 دقيقة صباحا، والرابعة و35 دقيقة بعد الزوال.

وأبرز السيد البزوي أن هذه الخدمة تهم المسافرين الراغبين في التنقل بين مدن طنجة وأصيلة والقصر الكبير (محطة مولاي المهدي) وسوق أربعاء الغرب ومشرع بلقصيري.

وبخصوص المسافرين الراغبين في السفر عبر الخط السككي طنجة-الرباط-الدار البيضاء-مراكش أو خط طنجة-مكناس-فاس-وجدة، فقد ذكر المسؤول بأن المكتب الوطني للسكك الحديدية وضع رهن إشارة المسافرين خدمة النقل عبر الحافلات انطلاقا بين مدينتي طنجة والقنيطرة في الأوقات العادية لانطلاق القطارات، ثم استئناف السفر انطلاقا من مدينة القنيطرة عبر القطار.

ويدعو المكتب الوطني للسكك الحديدية بهذه المناسبة زبناءه إلى الاتصال بمحطاته وبمركز الاتصال (قطاري) على الرقم الهاتفي (0890203040) للاستفسارعن حالة النقل السككي بالمغرب.

و.م.ع.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...