المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة يفوز بالجائزة الأولى لمسابقة أووردز

فاز المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة بالجائزة الأولى لمسابقة (أطلس أكاديمي أووردز)، التي سلمت جوائزها يوم السبت بالدار البيضاء.

إعلانات

طنجة نيوز
فاز المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة بالجائزة الأولى لمسابقة (أطلس أكاديمي أووردز)، التي سلمت جوائزها يوم السبت بالدار البيضاء.

إعلانات

وعادت الجائزة الثانية لهذه المسابقة المنظمة من قبل شركة أطلس فواياج لصاحبها عثمان شريف العلمي، حول موضوع (التسويق المندمج للوجهات السياحية بفضل الرقمنة نموذج طنجة) من قبل وكالة أطلس للأسفار، لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية / طلبة ماستر السياحة والفندقة (جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء).

أما الجائزة الثالثة، فقد فازت بها المدرسة الوطنية للتجارة والتدبير بسطات، في الوقت الذي عادت فيه الجائزة الرابعة لمدرسة الدراسات العليا للتدبير بالدار البيضاء.

وحسب المنظمين، فإن هذه المسابقة تروم بشكل خاص تشجيع البحث العلمي في مجال السياحة، وتقريب عالم المقاولة من عالم الجامعات العمومية والخاصة. وأشاروا إلى أن هذه المسابقة تميزت بمشاركة عدد من الجامعات والمدارس العليا العمومية والخاصة، وذلك من أجل الدفع أكثر بعجلة السياحة المندمجة بمنطقة طنجة.

وتمكن هذه الجوائز المفتوحة في وجه طلبة الماستر، من اكتشاف مواهب جديدة، فضلا عن تمكين الفائزين من الحصول على تداريب، وهو ما يساهم في تيسير عمليات إدماجهم مهنيا. وقد تم اختيار منطقة الشمال، خاصة مدينة طنجة كموضوع للمسابقة بالنظر لمؤهلاتها المتعلقة بالسياحة الداخلية، وهو ما يستفيد منه الفاعلون في مجال السياحة وساكنة مناطق الشمال.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...