تميز القفطان المغربي بأكبر عروض الموضة باسبانيا

شاركت المصممة المغربية هند العراقي، في أسبوع الموضة “باساريلا لاريوس مالقة 2018″، وهو واحد من أكبر عروض الموضة باسبانيا والعالم.

طنجة نيوز من مالقة (اسبانيا)
شاركت المصممة المغربية هند العراقي، في أسبوع الموضة “باساريلا لاريوس مالقة 2018″، وهو واحد من أكبر عروض الموضة باسبانيا والعالم.

وقد تميز هذا العرض، الذي نضم الأسبوع الماضي بمدينة مالقا (جنوب إسبانيا) باحتوائه مختلف أنواع الموضة وكذلك وجود لمسة مغربية قوية من طرف المصممة هند العراقي التي أبهرت جميع الحضور بتصاميمها التقليدية وأثوابها المتنوعة وانتقاءها للألوان المناسبة لجميع الفصول.

وقال “ماريا خوصي جونزاليس” مديرة باساريلا لاريوس، في تصريح لمجلة طنجة نيوز، أن القفطان المغربي وتميزه في مختلف المحافل الدولية جعلنا نشركه في عروض باساريلا لاريوس وفعلا نال اعجاب كل الحاضرين كما كان من المنتظر.

وقدم المصمم المخضرم الأسباني المغربي ليو نورما مجموعة فخمة من القفاطين المغربية و حتى اللباس التقليدي الخاص بالرجال استلهم اعجاب الحضور الكبير الذي فاق 15000 شخص في يومين من العرض بأكبر وأفخم شارع بمالغا الأسبانية.

وقد شارك في هذا العرض PASARELA LARIOS MÁLAGA FASHION WEEK 2018 مجموعة متميزة من أشهر المصممين في عالم الموضة الأسبانية من بينهم مجموعة رافائيل أوركيزار “بنات القصر”، التي استلهمت موضتها من الثقافة والفن والتقاليد في جهة الأندلس.

ليفيا مونتيكارلو
شركة الحمام الفرنسية التي تصمم مجموعاتها في قلب موناكو ،قدمت مجموعة مستوحاة من الريفيرا الفرنسية بألوانها العميقة ومكثفة تتحد مع الخام والذهبي مما يعطي لمسة من الضوء.

انجيل بالازويلوس
الابتكار في استخدام أقمشة جديدة جلبت إلى الخياطة وصنع الملابس الكلاسيكية جنبا إلى جنب مع البحوث والإلهام والمعرفة التقنية ، كل هذا جنبا إلى جنب مع التدريج الحذر على المنصة ونضارة وأناقة تصاميمها يعطون إشارة من سبب مسار وتمييز علامتهم التجارية.

كما شارك مصممون اخرون مثل خوان سيغوفيا بمجموعة “ألفا استيلا” وساندرا روخاس بمجموعة”وايت تيمبو” وجيما ميلي بمجموعة النساء وخافيير الكانتارا.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...