تأسيس نقابة أرباب وكالات كراء السيارات – طنجة أصيلة

عقد يوم الخميس الماضي، الجمع العام التأسيسي لمكتب نقابة أرباب وكالات كراء السيارات بطنجة المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، بمقره الجهوي بطنجة.

طنجة نيوز
عقد يوم الخميس الماضي، الجمع العام التأسيسي لمكتب نقابة أرباب وكالات كراء السيارات بطنجة المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، بمقره الجهوي بطنجة.

وقد حضر هذا الجمع عدد من أرباب وكالات كراء السيارات بطنجة، حيث أعربوا عن دعمهم ورغبتهم في المشاركة في هذه المرحلة التأسيسية التي تؤرخ لعهد جديد في مسار المهنيين، كما حضر الجمع بعض الفاعلين الجمعويين بالمدينة.

وبعد الكلمة الافتتاحية للجنة التحضيرية وتقديم المراحل التي قطعتها لتهيئ هذا الجمع العام التأسيسي قدم الكاتب الجهوي للإتحاد الجهوي لنقابات طنجة ورقة تعريفية حول الإتحاد المغربي للشغل استعرض خلالها أهم المحطات التي قطعها الإتحاد المغربي للشغل والإنجازات التي حققها لمجموعة من القطاعات النقابية المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل مؤكدا في كلمته على أن أهم المبادئ التي سيجدها أرباب وكالات كراء السيارات داخل الإتحاد المغربي للشغل هي التشاور والاستقلالية التامة والعمل المتواصل والديمقراطي.

وقد تم اللجوء إلى الاقتراع العام المباشر والعلني، حيث تم إنتخاب المكتب التالي:
الكاتب العام: يوسف متوكيل
نواب الكاتب العام: يوسف منكيط- كريم احميمد- محمد العلوي
أمين المال: أبو بكر بلحاج
نائب أمين المال: أحمد المرابط
المقرر: عمر اختوتة
نائبه: أنس الورديغي
مستشارون مكلفون بمهام:أنس العماري – جمال زيون – محمد الوعزيزي.

واختتم الجمع العام التأسيسي بكلمة للكاتب العام يوسف متوكيل شكر من خلالها الحضور الكريم على الثقة التي منحها إياه الحضور وباقي أعضاء المكتب معربا أمله في تحقيق طموحات وتطلعات كافة أرباب ومهنيي القطاع من خلال العمل الجدي والمتواصل مع المكتب ومع جميع المدافعين على هذا القطاع.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...