طنجة: غرفة الجنايات تصدر حكمها في حق مخلص وباقي أفراد عصابة الرصاص

أصدرت غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، في وقت متأخر من مساء اليوم الثلاثاء، حكمها في حق مخلص وباقي أفراد عصابة الرصاص.

طنجة نيوز
أصدرت غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، في وقت متأخر من مساء اليوم الثلاثاء، حكمها في حق مخلص وباقي أفراد عصابة الرصاص.

المحكمة قضت بالمؤبد في حق مخلص وشريكه عبد الحق، و10 سنوات في حق شقيقه فهد، 5 سنوات في حق كل من انور وعبد المجيد، و4 سنوات في حق يونس، فيما برأت المحكمة أم مخلص من التهم المنسوبة إليها.

تجدر الإشارة الى أن أفراد “عصابة مخلص” نقلوا إلى مقر استئنافية طنجة، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث استأنفت جلسات محاكمتهم، اليوم الثلاثاء، بعد مجموعة من الجلسات، التي تم خلالها الاستماع الى الدفوعات الشكلية التي تقدم بها دفاع المتهم “مخلص” وبقية أفراد العصابة، وهي الدفوعات التي رفضت مجملها من طرف النيابة العامة.

ويتابع في هذا الملف سبعة متهمين، بينهم الزعيم المفترض للعصابة “مخلص” وشقيقه ووالدته، إضافة إلى 4 متهمين آخرين، وقد وجهت لهؤلاء الكل حسب المنسوب إليه، تهم “تكوين عصابة إجرامية، القتل العمد مع سابق الإسرار والترصد، حيازة المخدرات وترويجها، التزوير في مستندات رسمية في حالة العود، السرقة الموصوفة، تزييف أختام الدولة، التلاعب في تسجيل صفائح سيارة نفعية، حيازة أسلحة نارية وذخيرة حية من دون سند قانوني، الاختطاف والاحتجاز بهدف طلب الفدية، عدم التبليغ عن وقوع جريمة”.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...