اتحاد طنجة يدخل معسكرا جديدا بمنطقة بوسكورة ب25 لاعبا

يدخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الأربعاء بمنطقة بوسكورة، معسكرا جديدا ب25 لاعبا.

طنجة نيوز
يدخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الأربعاء بمنطقة بوسكورة، معسكرا جديدا ب25 لاعبا.

وأفاد بلاغ للفريق بأن مدرب فريق اتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة استدعى 25 لاعبا للدخول في هذا المعسكر الإعدادي المغلق، بداية من اليوم الأربعاء ببوسكورة، تحضيرا للمنافسات الرسمية برسم الموسم الكروي الجديد.

وتتضمن لائحة الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين الذين واصلوا مشوارهم مع الفريق منذ الموسم الماضي، إضافة إلى اللاعبين الذين أعلن اتحاد طنجة تعاقده معهما رسميا اسماعيل بلمعلم وسفيان كادوم وإسماعيل داوود الذي يمارس بالدوري البلجيكي واللاعب السنغالي تيون اوسينو الذي ينتظر فريق اتحاد طنجة توصله بورقتي خروجهما الدولية من أجل إكمال الإجراءات و الإعلان الرسمي عن التعاقد معهما.

ويعتبر معسكر بوسكورة المرحلة الثالثة والأخيرة من استعدادات اتحاد طنجة للموسم الكروي الجديد، حيث سيمتد هذا التجمع الإعدادي لعشرة أيام، وسيجري فيه فارس البوغاز أربعة مباريات ودية.

وغاب عن الحصة التدريبية التي أجراها لاعبو فريق اتحاد طنجة، أمس الثلاثاء بمدينة طنجة، قبل الدخول في معسكر بوسكورة، الجناح جمال آيت المعلم الذي أصيب في المقابلة الودية الأخيرة أمام شباب بنديبان، وعرفت هذه الحصة دخول اللاعبين مهدي بلطام وأحمد حمودان إلى التدرب رفقة المجموعة، بينما أجرى اللاعب زكرياء الملحاوي تداريب فردية بالقاعة الرياضية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...