اتحاد طنجة يتعاقد مع الحارس الدولي محمد أمسيف لمدة سنتين

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الاربعاء، عن تعاقده رسميا مع الحارس الدولي محمد أمسيف لمدة سنتين، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مع فريق يونيون برلين الألماني.

إعلانات

طنجة نيوز
أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الاربعاء، عن تعاقده رسميا مع الحارس الدولي محمد أمسيف لمدة سنتين، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مع فريق يونيون برلين الألماني.

إعلانات

وأوضح بلاغ النادي أن محمد أمسيف، 27 سنة، يعد “من خيرة الحراس المغاربة الذين مارسوا بأوروبا، حيث بدأ مسيرته الرياضية في الفئات الصغرى لنادي شالكة الألماني، قبل أن يلعب في فريقها الأول لموسمين، لينتقل بعد ذلك لفريق أوغسبورغ الألماني حيث تألق لموسمين وشارك في كأس الاتحاد الأوروبي”.

وسبق لمحمد امسيف أن خاض 12 مباراة دولية رفقة المنتخب الوطني المغربي وشارك رفقته في الألعاب الأولمبية بلندن، كما شارك في كأس أفريقيا لسنة 2012 بالغابون.

وأعرب الحارس محمد أمسيف بعد توقيعه لعقد احترافي رفقة فارس البوغاز ،حسب البلاغ، عن سعادته لخوض تجربة جديدة بالدوري المغربي الاحترافي رفقة اتحاد طنجة، مؤكدا أنه سيعمل كل ما في وسعه لإرضاء الجماهير الطنجاوية.

وفي سياق متصل، توصل فريق اتحاد طنجة إلى اتفاق نهائي مع الحارس مروان فخار، والمهاجم عبد الصمد أمعيش، و لاعب الوسط الكاميروني أليكس موندمو، يقضي بفسخ عقودهم التي تجمعهم بالفريق بالتراضي.

ولعب المهاجم عبد الصمد أمعيش رفقة الاتحاد لموسمين متتاليين وشارك في ملحمة صعود فارس البوغاز للبطولة الاحترافية، بل وكان من العناصر المتميزة و المتألقة في جل المباريات.

بينما قضى مروان فخار الحارس الشاب الذي تألق رفقة اتحاد طنجة في عديد المباريات الرسمية والودية وبل وكان من نجوم الفريق اللذين صنعوا أفراح الموسم الفارط بالبطولة الاحترافية، إلى جانب أليكسيس موندمو موسما واحدا رفقة فارس البوغاز.

وكان نادي اتحاد طنجة، قد أبرم صفقة مع اللاعب يونس الحواصي، وهي خامس صفقة من نوعها للفريق في إطار “الميركاتو الصيفي”، الذي تعاقد خلاله الفريق مع وسط الميدان عادل المسكيني والمدافع المهدي بلطام والمهاجمين يحيى بومديان وعمر المنصوري.

وتؤكد مصادر مقربة من إدارة نادي الاتحاد الرياضي، أن مدرب الفريق عبد الحق بنشيخة، عازم على توفير خزان من اللاعبين، من أجل تأمين مشاركة اتحاد طنجة في ثلاث وجهات، بالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يزح تحتها، بسبب تنكر المانحين لوعود سابقة، بالرغم من التألق الذي بصم عليه الفريق خلال الموسم الرياضي المنصرم.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...