الملك محمد السادس بلوك جديد خلال عطلته الخاصة في جمهورية التشيك

يواصل الملك محمد السادس عطلته الخاصة في جمهورية التشيك، حيث يقيم في جناح خاص في فندق الفورسيزنس الذي تعود ملكيته إلى الأمير السعودي الوليد بن طلال. ويواصل الشاب سفيان البحري، مدير صفحة الملك على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، نشر صور خاصة وحصرية، حي

طنجة نيوز – اليوم 24
يواصل الملك محمد السادس عطلته الخاصة في جمهورية التشيك، حيث يقيم في جناح خاص في فندق الفورسيزنس الذي تعود ملكيته إلى الأمير السعودي الوليد بن طلال. ويواصل الشاب سفيان البحري، مدير صفحة الملك على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، نشر صور خاصة وحصرية، حيث اختار المكلفون في الدائرة الملكية هذا الأسلوب الجديد في تسويق صورة الملك كإنسان متحرر من البرتوكول قريب من المهاجرين المغاربة في الخارج.

وفي هذه الصورة الجديدة يظهر الجالس على العرش العلوي بلوك شبابي جديد، وهو يغادر الفندق الذي يقيم فيه قادما إليه من زيارة ناجحة إلى روسيا.

هذا ويذكر أن الإعلام التشيكي مهتم كثيرا بزيارة الملك محمد السادس إلى هذه البلاد التي تملك مؤهلات سياحية هائلة وقد نشر عنها عدة أخبار وصور من جهة لأن الوفد المرافق للملك ومتاعه كبيرين، حيث نقلت طائرتين خاصتين الأعراض الملكية، ومن جهة أخرى لأن إعلام أوروبا مغروم في أخبار الملوك والعائلات الحاكمة، حيث يتابع هذا النوع من الأخبار جمهور واسع من القرّاء والمتابعين الذين لم يعيشوا فترة الملوك الأوروبيين.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...