الأصالة والمعاصرة يحصل على رئاسة 6 جماعات قروية من أصل 7 بعمالة الفحص أنجرة

حصل حزب الأصالة والمعاصرة، على مستوى عمالة الفحص أنجرة، على رئاسة ست جماعات قروية من أصل سبع توجد بالإقليم، فيما حصل حزب التجمع الوطني للأحرار على رئاسة جماعة واحدة.

طنجة نيوز – و.م.ع
حصل حزب الأصالة والمعاصرة، على مستوى عمالة الفحص أنجرة، على رئاسة ست جماعات قروية من أصل سبع توجد بالإقليم، فيما حصل حزب التجمع الوطني للأحرار على رئاسة جماعة واحدة.

فعلى مستوى جماعة البحراويين، انتخب ادريس ساور المنصوري من حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا لمجلس الجماعة وذلك بحصوله على سبعة أصوات من أصل 15 صوتا، فيما حصل منافساه من حزب العدالة والتنمية وحزب التجمع الوطني والأحرار على 5 أصوات وثلاثة أصوات على التوالي.

كما انتخب المجلس أعضاء المكتب، وهم أمينة مرجاني (العدالة والتنمية) نائبة أولى للرئيس وعبد الله شيبا (الأصالة والمعاصرة) نائبا ثانيا للرئيس، ومحمد العاقل (الأصالة والمعاصرة) نائبا ثالثا للرئيس، وعياد أجود (الأصالة والمعاصرة ) نائبا رابعا للرئيس، وأحمد حلتوت (الأصالة والمعاصرة) كاتبا للمجلس، ولمياء أمغار (العدالة والتنمية) نائبة لكاتب المجلس.

وبجماعة ملوسة، تم انتخاب محمد السوسي نعايمي من حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا للمجلس بحصوله على 12 صوتا من أصل 16، مقابل 3 أصوات لمنافسه من حزب العدالة والتنمية، وصوت واحد لمنافسه من التجمع الوطني للأحرار .

وتشكل مكتب المجلس من محمد الشاط (الأصالة والمعاصرة ) نائبا أولا للرئيس، والبشير الناصر (الأصالة والمعاصرة) نائبا ثانيا للرئيس، ونزيهة السوسي نعايمي (الأصالة والمعاصرة) نائبة ثالثة للرئيس، وعبد النبي بولعايش (الأصالة والمعاصرة) نائبا رابعا للرئيس، وعبد العزيز مرايحي (الأصالة والمعاصرة ) كاتبا للمجلس، وامفضل عزيبو (التجمع الوطني للأحرار) نائبا لكاتب المجلس .

وبجماعة القصر الصغير، حصل مرشح الأصالة والمعاصرة رضوان النوينو على 11 صوتا من أصل 19 ليتبوأ بذلك منصب الرئيس، فيما حصل منافسه الأول من التجمع الوطني للأحرار على خمسة أصوات، ومنافسه من العدالة والتنمية على ثلاثة أصوات.

وتشكل مكتب الجماعة من عبد الله البقالي (الأصالة والمعاصرة) نائبا أولا للرئيس، وعبد الله بولعايش (الأصالة والمعاصرة ) نائبا ثانيا للرئيس، وعبد الله الهيشو (الأصالة والمعاصرة) نائبا ثالثا للرئيس، ورشيدة بولعايش (العدالة والتنمية) نائبة رابعة للرئيس، وسمية بولعايش (التجمع الوطني للأحرار) كاتبة المجلس، ومحمد الحساني كونيش نائب كاتبة المجلس.

وبجماعة الجوامعة، انتخب محمد لمسيح، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا للجماعة بحصوله على كامل أصوات أعضاء المجلس المشكل من 11 منتخبا.

وانتخب حسن الخياط (البام) نائبا أولا للرئيس وأحمد بودان (البام) نائبا ثانيا للرئيس، ومصطفى الفقيهي البجقة (البام) نائبا ثالثا للرئيس، وسعيد مارسو (البام) نائبا رابعا للرئيس، والمصطفى الخياط (البام) كاتبا للمجلس ، وعبد الله الزايدي (البام) نائبا لكاتب المجلس.

وبجماعة قصر المجاز، انتخب الحسن الهيشو، من حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا للمجلس بعد أن حصل على 11 صوتا من أصل 15، فيما حصل منافساه من التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية على التوالي على 3 أصوات وصوت واحد.

وتشكل مكتب المجلس من عبد السلام الحسناوي (البام) نائبا أولا للرئيس، والأمين الهيشو الكرابشي (البام) نائبا ثانيا للرئيس، وموسى اشرياح (البام) نائبا ثالثا للرئيس، وايمان مخناس (البام) نائبة رابعة للرئيس، وعبد الله الضراوي (البام) كاتبا للمجلس، وعبد الحنين المرابط (العدالة والتنمية) نائبا لكاتب المجلس.

وبجماعة تغرامت، انتخب عبد السلام الشلاف حمود من الأصالة والمعاصرة رئيسا بعد حصوله على 8 أصوات من أصل 10، فيما حصل منافسه من التجمع الوطني للأحرار على صوتين.

وتشكل مكتب المجلس من عبد السلام الهروش (التجمع الوطني للأحرار ) نائبا أولا للرئيس، ومحمد المغاربي جدا (البام) نائبا ثانيا للرئيس، وفتيحة الزيادي (البام) نائبة ثالثة للرئيس، ومحمد الخنشوف (البام) نائبا رابعا للرئيس، وكريمة البارودي (البام) كاتبة المجلس، وعبد الله الهيشو (العدالة والتنمية) نائبا لكاتبة المجلس.

وبجماعة أنجرة، انتخب عبد السلام الخياط من حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا بعد حصوله على 18 صوتا من أصل 19، فيما حصل منافسه من حزب الاستقلال على صوت واحد، وتشكل مكتب المجلس من حنان اللغميش (التجمع الوطني للأحرار ) نائبة أولى للرئيس، ورشيد العشيري (التجمع الوطني) نائبا ثانيا، ومصطفى بنعجي (التجمع) نائبا ثالثا، ومحمد التليدي (التجمع) نائبا رابعا، والمختار اللغميش (التجمع) نائبا خامسا، وفطومة الدواس (التجمع) نائبة سادسة، ومحمد الصلاي (التجمع) كاتبا للمجلس، ومحمد ديلال (التجمع) نائبا لكاتب المجلس.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...