طنجة: إحالة ضابط هاجم الوكيل العام على المجلس التأديبي

أحالت ولاية أمن طنجة الضابط، الذي هاجم الوكيل العام للملك باستئنافية طنجة، يوم الاثنين الماضي، على المجلس التأديبي.

طنجة نيوز
أحالت ولاية أمن طنجة الضابط، الذي هاجم الوكيل العام للملك باستئنافية طنجة، يوم الاثنين الماضي، على المجلس التأديبي.

وأشارت مصادر صحفية، إلى أن والي الأمن قام، مباشرة بعد إخطاره بالأمر من طرف الوكيل العام للملك، بتوقيف الضابط عن العمل، وكذا توقيف راتبه، في انتظار قرار المجلس التأديبي الذي قد يتضمن الفصل النهائي من سلك الشرطة.

وكانت محكمة الاستئناف بطنجة، قد عاشت يوم الاثنين الماضي، وقائع خطيرة، حين هاجم ضابط شرطة الوكيل العام للملك وانهال عليه بالسب والشتم قبل أن يقوم بإلحاق الأذى بنفسه.

وحسب جريدة “المساء”، فقد قالت نقلا عن مصدرها الذي حضر الواقعة، فإن الضابط الذي يعمل بقسم حوادث السير بولاية أمن طنجة، كان يبحث عن قاضي التحقيق المكلف بالبحث في نزاع بين الضابط وزوجته السابقة، وحين لم يجده هاجم الوكيل العام للملك، ثم عمد إلى ضرب رأسه مع الجدار، بعدما دخل في نوبة هيستيريا أرعبت الحاضرين.

وأشارت الجريدة، أن تدخل مجموعة من القضاء والمحامين والعاملين بالمحكمة لثني الضابط من ارتكاب حماقة أكبر، في حين رفض الوكيل العام للملك تحريك أي إجراء في حقه أو الأمر باعتقاله، مرجعا هستيريته إلى وجوده ساعتها في حالة نفسية غير طبيعية.

ويتهم الضابط زوجته السابقة بالشروع في قتله، حيث قامت بضربه بواسطة آلة حادة في الرأس والعنق، ليلازم المصحة لمدة قاربت 4 أشهر، حاصلا على شهادة طبية تثبت عجزه الطويل، كما يتهمها بالتحريض على “زنا المحارم” مع ابنه القاصر من زوجة أخرى، حسب “المساء”.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...