إتحاد طنجة ينهي مرحلة الذهاب بتعادل أمام شباب هوارة

ختم إتحاد طنجة الشطر الأول من بطولة المجموعة الوطنية الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي بالتعادل الإيجابي”1/1″ في ملعب شباب هوارة.

في الصورة: اللاعب حمودان قلب هجوم اتحاد طنجة
ختم إتحاد طنجة الشطر الأول من بطولة المجموعة الوطنية الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي بالتعادل الإيجابي”1/1″ في ملعب شباب هوارة.

اللاعب ” حمودان ” عدل الكفة لصالح الزوار بعدما كانوا متأخرين بهدف المحليين، اتحاد طنحة ورغم أنه انتزع نقطة من ملعب الخصم رفع بها رصيده من النقاط إلى ” 21 نقطة”، إلا أن فوز فريق المقدمة شباب اخنيفرة على المولودية الوجدية بحصة عريضة و فوزه بلقب الخريف جعل مهمة فريق حميد أبرشان معقدة للحاق بفريق المقدمة لكنها تبقى صعبة و ليست بالمستحيلة.

الحكم عمر لحلو من مدينة مكناس أوقف اللقاء لمدة ستة نقاط بعد دخول جمهور الفريقين في أعمال الشغب فيما بينهما، ولكن نهاية المباراة بين اللاعبين مرت في روح رياضية، وأهم حدث تم تسجيله وفق ما جاء على لسان معلق الإذاعة الوطنية الذي نقل هذه المواجهة هو جلوس المدرب عمر الرايس في كرسي الاحتياط، مما يعني أن جامعة كرة القدم اعترفت به كمدرب رسمي لإتحاد طنجة، حيث أن المعني بالأمر منذ تحمله مسؤولية تدريب “الإتحاد” كان محروما من الجلوس مع لاعبيه في المباريات الرسمية.

اللقاء القادم لإتحاد طنجة برسم أولى مباريات مرحلة الإياب ستكون في مدينة اخنيفرة أمام فريقها الشباب، إذ أن مباراة الإياب كانت قد عرفت فوز الفريق الطنجي بهدف لصفر.

وقد أحرز فريق شباب أطلس خنيفرة لقب الخريف الفخري، بعد تفوقه البين على ضيفه فريق المولودية الوجدية برباعية نظيفة في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، برسم الدورة الخامسة عشرة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة أندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

في ما يلي ترتيب أندية بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم في أعقاب الدورة الخامسة عشر الأخيرة من مرحلة الذهاب، التي أقيمت مبارياتها اليوم الأحد:
1- شباب خنيفرة …………… 29 …. 15.
2- اتحاد تمارة …………….. 27 …. 15.
3- اتحاد الخميسات ………… 26 …. 15.
4- رجاء بني ملال ………… 25 …. 15.
5- شباب قصبة تادلة ………. 24 …. 15.
6- اتحاد المحمدية …………. 23 …. 15.
7- النادي المكناسي ……….. 21 …. 15.
8- اتحاد طنجة ……………. 21 …. 15.
9- شباب المسيرة …………. 20 …. 15.
10- يوسفية برشيد ………… 18 …. 15.
11- مولودية وجدة ………… 17 …. 15.
12- الرشاد البرنوصي ……. 16 …. 15.
13- شباب هوارة …………. 14 …. 15 .
14- اتحاد آيت ملول ………. 13….. 15.
15- الراسينغ البيضاوي …… 10 …. 15.
16- الاتحاد الوجدي ………. 10 …. 15.

حسن بودراع

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...