انعقاد الدورة الخامسة للمؤتمر المتوسطي للوجستيك يوم 28 شتنبر الجاري بطنجة

تنعقد. يوم 28 شتنبر الجاري بطنجة. الدورة الخامسة للمؤتمر المتوسطي للوجستيك “ميدلوغ” تحت شعار “الإنسان واللوجستيك: المهارات والمعارف”.
تنعقد. يوم 28 شتنبر الجاري بطنجة. الدورة الخامسة للمؤتمر المتوسطي للوجستيك “ميدلوغ” تحت شعار “الإنسان واللوجستيك: المهارات والمعارف”.

وأوضح بلاغ للمؤتمر المتوسطي للوجستيك أن هذه الدورة. المنظمة برعاية الوكالة الخاصة طنجة المتوسط. ستركز على التحديات الكبرى الرئيسية المتعلقة بالتمكن من المهارات الأساسية والمعارف الجديدة التي يتوجب على جميع الفاعلين رفعها على صعيد مختلف مستويات هرم سلسلة اللوجستيك.

وأضاف البلاغ أن هذه الدورة تعد مناسبة لخبراء ذوي صيت عالمي. وفاعلين كبار في القطاعين اللوجستيكي والمينائي. ومصنعين ومهنيين في قطاع النقل. على الصعيدين الوطني والدولي. لتبادل الخبرات وتقاسم أفضل الممارسات. خاصة في ما يتعلق باجتذاب أفضل الطاقات والمواهب. وبتنشيط التجمعات المهنية (داخل الشركات وفي ما بينها) عبر اللجوء للأدوات الحديثة لتكنولوجيات الإعلام والتواصل. وبتقييم المهارات (التأهيل وتصديق الشهادات).

وأضاف أن النسخة الخامسة من هذه التظاهرة تشكل. أيضا. فرصة لتبادل الآراء حول أحدث الابتكارات في مجال “إدارة سلسلة اللوجستيك” على المستويين التنظيمي والتكنولوجي (اليقظة الإستراتيجية). وكذا حول آليات تملك هذه الابتكارات. والشراكات بين هيئات البحث والفاعلين اللوجستيين.

من جهة أخرى. ستعرف هذه الدورة مشاركة شركات مرموقة. خاصة منها “رونو”. و”مارسا المغرب”. و”إ.ب.م. ترمينالز طنجة”. والمكتب الوطني للسكك الحديدية والشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجستيكية.

ويروم هذا المؤتمر المتوسطي للوجستيك تمكين المشاركين والمتدخلين. الذين يمثلون مختلف المجالات المرتبطة باللوجستيك. من تبادل خبراتهم. وعقد شراكات. ومناقشة التدابير الواجب اتخاذها بغية استباق التطورات المرتقب أن يشهدها هذا القطاع والتشريعات المنظمة له. ب/ت/حج

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...