الدكتور طارق رمضان يحاضر بطنجة يوم الجمعة

أعلن الموقع الرسمي لكلية العلوم والتقنيات بطنجة عن تنظيمه لمحاضرة للدكتور طارق رمضان وذلك يوم الجمعة 23 مارس 2012 على الساعة السادسة مساء بمدرج الخوارزمي التابع للكلية ببوخالف.

إعلانات

أعلن الموقع الرسمي لكلية العلوم والتقنيات بطنجة عن تنظيمه لمحاضرة للدكتور طارق رمضان وذلك يوم الجمعة 23 مارس 2012 على الساعة السادسة مساء بمدرج الخوارزمي التابع للكلية ببوخالف. المحاضرة حسب اللجنة المنظمة والموقع ستكون تحت عنوان” الشباب بين الأخلاق الإسلامية وتحديات العصر الحديث”، في حين أعلن الموقع الرسمي للمفكر الإسلامي أن المحاضرة ستكون بعنوان “التنمية الشخصية للشباب.. استنادا إلى القرآن الكريم”.

إعلانات

الدكتور رمضان سيحل غدا الخميس بالمغرب في جولة تستمر إلى غاية 25 من الشهر الجاري بكل من مدن الدار البيضاء، طنجة، مكناس والرباط، وسيكون مؤلفه “الإسلام والصحوة العربية” متاحا للبيع للجميع. حيث من المحتمل أن تستقطب محاضرته الآلاف من الشباب حيث ملأت شهرته آفاق أوربا كلها والعالم العربي والفرنكوفوني من خلال فيديوهات مداخلاته بالموقع العالمي اليوتوب والمواقع الاجتماعية.

النجم الإسلامي كما وصفته مجلة “التايم” والذي سبق أن اختير من بين أهم 100 شخصية على مستوى العالم، وأحد أكثر الشخصيات الإسلامية المثيرة للجدل في أوروبا منذ بداية الألفية الثالثة. هو دكتور وأستاذ محاضر سويسري في علوم الإسلام بجامعة أوكسفورد ويحاضر كذلك بكلية أكسفورد لأصول الدين، نشأ وعاش في سويسرا، وهو حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا ونجل الدكتور سعيد رمضان سكرتير البنا وهو أحد القيادات الإسلامية في أوروبا.

ن. أ

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...