طنجة: بدء مرحلة التصويت للمشاريع المتأهلة في مسابقة زاجل للمشاريع الناشئة العربية

انطلقت المرحلة النهائية من مسابقة زاجل (http://zajil.me/award/) الموجهة للمشاريع العربية الناشئة (Startups) في مجالات الإنترنت والموبايل، وستمتد إلى غاية مساء يوم 20 يناير 2011، مانحة لمستخدمي الإنترنت العرب الفرصة للتصويت على مشاريعهم المفضلة من موا
انطلقت المرحلة النهائية من مسابقة زاجل (http://zajil.me/award/) الموجهة للمشاريع العربية الناشئة (Startups) في مجالات الإنترنت والموبايل، وستمتد إلى غاية مساء يوم 20 يناير 2011، مانحة لمستخدمي الإنترنت العرب الفرصة للتصويت على مشاريعهم المفضلة من مواقع إنترنت وتطبيقات هواتف ذكية.

تأتي مسابقة زاجل بهدف البحث عن مشاريع الإنترنت والموبايل العربية المميزة وتكريمها بإلقاء الضوء عليها وإيصالها إلى أسواق جديدة وفتح الطريق أمامها للوصول إلى المستثمرين.

امتدت مرحلة استقبال الترشيحات طيلة شهر ديسمبر 2011، تم خلالها استقبال 57 مشروعا، تأهل منها إلى المرحلة النهائية 29 مشروعا، منها 12 مشروعا في فئة المشاريع الخدمية، 11 مشروعا في فئة مشاريع المحتوى و6 مشاريع في فئة المشاريع الترفيهية.

خلال المرحلة الحالية سيتم التصويت على المشاريع من طرف الجمهور، لاختيار أفضل المشاريع، وفي نفس الوقت سيتم تقييم نفس المشاريع من طرف لجنة متخصصة لإنتقاء أفضل مشروع من كل تصنيف للفوز بجائزة لجنة التحكيم.

تتكون لجنة تحكيم المسابقة من أسماء وازنة في الويب العربي، أعضائها هم:

● أحمد طقاطقة. رئيس قسم الاستثمارات، N2V.
● دانيا اسماعيل. مديرة التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال، MBC Group.
● طارق العسيري. المؤسس والمدير العام، أرقام بيزنس أنفو.
● عمر طهبوب. نائب الرئيس للمنتجات، بيت.كم.
● نجيب جرار. مدير تسويق المنتجات العربية، جوجل.

مسابقة زاجل هي مسابقة تابعة لموقع زاجل الإخباري المتخصص في التكنولوجيا وريادة الأعمال في مجالات الإنترنت والموبايل، والذي يشرف عليه الطنجاوي محمد الساحلي، يهدف زاجل إلى تمكين القارئ من الإلمام بأهم أخبار التقنية وإتجاهات ريادة الأعمال، من خلال متابعات دورية مركزة وتحليلات معمقة لا تكتفي بالخبر بل تبحث في ما وراء الخبر. إضافة إلى مقالات تعليمية تأخذ بيد المبادرين الشباب في مجاهل ريادة الأعمال.

يضم مشروع زاجل أيضا: نشرة تكنيوز البريدية، وهي نشرة أسبوعية تقدم للمشتركين أهم وأبرز أخبار ومقالات التقنية المنشورة في المواقع العربية. وموقع زاجل إجابات، وهو مجتمع مفتوح يتيح للمستخدمين تبادل الخبرات في مجالي ريادة الأعمال وتطوير المواقع.

لأي استفسارات، يمكن مراسلة: ms@zajil.me

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...