إتحاد طنجة يفوز على ضيفه الشباب الرياضي السالمي ب2-1

اقتنص اتحاد طنجة فوزا ثمينا في الوقت بدل الضائع، على الشباب الرياضي السالمي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمان على افتتاح التهديف، وكسب النقاط الثلاث، خصوصا من قبل اتحاد طنجة الذي يأمل في الابتعاد أكثر عن المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

وظل فارس البوغاز والفريق السالمي يبحثان عن الهدف، إلى أن أتت الدقيقة 26، التي عرفت طرد لاعب السوالم ياسين كرداني، ليضطر فريقه إلى العودة للوراء، والاعتماد على الهجمات المرتدة لعلها تعطي أكلها مع مرور الدقائق، فيما بقي اتحاد طنجة يناور بين الفينة والأخرى، لاستغلال النقص العددي وافتتاح التهديف.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية بالتعادل السلبي، تمكن اكسيل مايي من تسجيل الهدف الأول لاتحاد طنجة، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف على السوالم.

وحاول الشباب الرياضي السالمي إدراك التعادل في الجولة الثانية، بالرغم من النقص العددي بعد طرد ياسين كرداني، وهو ما تمكن منه بعد العديد من المحاولات بفضل اللاعب عماد الرياحي في الدقيقة 54، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية.

واستمر الفريقان في البحث عن الهدف الثاني الذي سيهدي لهما الانتصار، إلا أن التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، حال دون تحقيق مبتغاهما، وفي الوقت الذي كان اللقاء يتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي، تمكن اتحاد طنجة من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اكسيل مايي، لتنتهي المباراة بذلك بانتصار فارس البوغاز بهدفين لهدف.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 24 نقطة في المركز 11، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 26 في الصف التاسع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...