العدالة والتنمية، العهد الديمقراطي والدستوري يتوصلون بوصل الإيداع المؤقت للوائحهم الانتخابية

أفادت مصادر متطابقة أن ثلاثة أحزاب من الأحزاب المشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة في 25 نونبر، قد توصلت من سلطات الولاية بطنجة بوصل الإيداع المؤقت، ويتعلق الأمر بكل من حزب العدالة والتنمية، العهد الديمقراطي والاتحاد الدستوري.أفادت مصادر متطابقة
أفادت مصادر متطابقة أن ثلاثة أحزاب من الأحزاب المشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة في 25 نونبر، قد توصلت من سلطات الولاية بطنجة بوصل الإيداع المؤقت، ويتعلق الأمر بكل من حزب العدالة والتنمية، العهد الديمقراطي والاتحاد الدستوري.

إعلانات

كما علمت طنجة نيوز، أنه لم يتم لحد الآن الإعلان عن رفض أية لائحة من اللوائح التي تم تقديمها لسلطات الولاية عكس ما كانت تتوقعه عدد من الأوساط.
يذكر أن حزب العهد الديقراطي كان قد زكي المرزوق أحيدار كوكيل للائحة، في حين زكى حزبي العدالة والتنمية والاتحاد الدستوري كلا من د.محمد نجيب بوليف ومحمد الزموري كما هو معلوم.
إلى ذلك، يبقى الغموض سيد الموقف فيما يخص لائحة حزب الحركة الشعبية برئاسة عبد الرحمن الأربعين والتي لم تتضح ملامحها لحد الآن، والتي ذهب البعض إلى حد القول بانسحاب الأربعين من الترشح إن تعذر إيجاد الأعضاء المناسبين لتكملة اللائحة.

طنجة نيوز

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...