طنجة – مباراة دولية ودية : المنتخب الأولمبي المغربي يفوز على نظيره الغابوني 2-0

فاز المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم على نظيره الغابوني بهدفين للاشيء , في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء بالمعلب الكبير بطنجة .
فاز المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم على نظيره الغابوني بهدفين للاشيء , في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء بالمعلب الكبير بطنجة.

وسجل هدفي المنتخب المغربي كل من عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 10 وعبد المولى برابح في الدقيقة 57 من ضربة جزاء.

واعتمد المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية للشباب, الهولندي بيم فيربيك في هذه المباراة على اللاعبين الذين يمارسون بالبطولة الوطنية, للوقوف على مدى استعدادهم تقنيا وبدنيا وجاهزيتهم قبل وضع أساس التشكيلة التي سيتم توجيه الدعوة لها للدخول في معسكر مغلق في أكتوبر المقبل.

كما كانت هذه المباراة فرصة للمدرب للتتبع عن كثب عددا من اللاعبين الذين سيعول عليهم من أجل الدفاع عن الألوان الوطنية في الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية, المقررة ما بين 26 نونبر و10 دجنبر المقبلين بمصر.

وبالإضافة إلى المغرب سيعرف هذا الدوري مشاركة منتخبات كل من مصر والجزائر وكوت ديفوار ونيجيريا والسنغال وجنوب إفريقيا والغابون.

يشار إلى أن الفرق المشاركة في هذا التصفيات ستقسم إلى مجموعتين, وستتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى مباشرة إلى الأولمبياد بينما يخوض الفريق صاحب المركز الرابع لقاء فاصلا مع منتخب أسيوي على البطاقة الرابعة.

ريا/تح/بف/

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...