إعلان

الحسيمة.. أنشطة وفعاليات متنوعة احتفالا بالأسبوع الوطني للتعاون المدرسي

و.م.ع

إعلان

نظمت بمختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحسيمة أنشطة وفعاليات متنوعة احتفالا بالأسبوع الوطني للتعاون المدرسي.

إعلان

إعلان

في هذا السياق، كان التلميذات والتلاميذ خلال الفترة بين 28 نونبر و 4 جنبر على موعد مع مجموعة من الأنشطة المهمة تضمنت مسابقات ثقافية وأنشطة فنية ومسابقات في الرسم والتلوين، وتميزت بالانخراط الجاد للتلاميذ.

كما نظمت، بهذه المناسبة، أنشطة وفعاليات بيئية لفائدة التلميذات والتلاميذ همت بالخصوص التحسيس بأهمية حماية البيئة والمحافظة عليها حفاظا على صحتهم وسلامتهم وسلامة المجتمع برمته.

إعلان

من جهة أخرى، نظمت أنشطة توعوية تحسيسية لفائدة التلاميذ، وعلى مدار الأسبوع، حول خطورة جائحة فيروس كورونا المستجد وضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية التي أقرتها السلطات المختصة للحد من انتشار الفيروس، لاسيما التعقيم والتباعد الجسدي وارتداء الكمامة الواقية باستمرار وبالشكل المطلوب.

واحتضنت بعض المؤسسات التعليمية ورشات متنوعة همت قراءة وتجويد القران الكريم، والتلوين والرسم، و وتأليف القصص القصيرة ، بالإضافة إلى ورشات في القراءة وفنون الطبخ.

إعلان

وعرفت هذه الأنشطة والفعاليات انخراط الأطر التربوية والإدارية للمؤسسات التعليمية وجمعيات آباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ والأندية التربوية والبيئة للمؤسسات التعليمية، وجرت في احترام تام للتدابير الوقائية والاحترازية المعمول بها للحد من تفشي جائحة كورونا.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...