إعلان

اعتقال سائق سيارة أجرة متهم باستدراج قاصر وهتك عرضها

تقدم أحد الأشخاص إلى مصالح الشرطة بمدينة اليوسفية، من أجل التبليغ عن اختفاء حفيدته القاصرة البالغة من العمر 15 سنة، حيث أفاد أن المعنية غادرت مقر سكناه نحو وجهة مجهولة .

إعلان

إعلان

حينها، تم تكثيف البحث عن المعنية من طرف مصالح الشرطة القضائية بكل أرجاء المدينة، وكذا لدى معارفها وصديقاتها، دون أن يتم التوصل إلى أي معلومات بشأنها، ليتم نشر برقية بحث في حقها لفائدة العائلة.

بعدها، توصلت الضابطة القضائية بمعلومات تفيد، أن المعنية تم العثور عليها بمدينة مراكش، وأنها في طريق عودتها رفقة أهلها إلى اليوسفية، وبناء على ذلك انتقلت عناصر من الضابطة القضائية إلى مسكن دويها، وتم ربط الاتصال بجدها الذي بلغ عن اختفائها، فأكد الأمر، واضاف أنه تم إحضارها من المدينة السالف ذكرها، بعدما عثر عليها أحد سائقي سيارات الأجرة.

إعلان

القاصر، وخلال البحث الأولي معها، أفادت أنها توجهت لمدينة مراكش لملاقاة أحد الشبان من مدينة اليوسفية، من أجل ترتيب أمر هجرتهما سرا إلى أوربا، وبتواجدها بمدينة مراكش لم تلتق الشاب المذكور، فقام سائق سيارة الأجرة الذي أحضرها وأفراد عائلتها إلى مدينة اليوسفية، حيث قضت ليلتين رفقة أخته وابنائها دون أن تتعرض لأي اعتداء جسدي أو جنسي من أي شخص.

وعقب ذلك، تم إحضار المعنية وجدها وكذا سائق سيارة الأجرة إلى مصلحة الضابطة القضائية، حيث تم في مرحلة أولى نقل القاصر المذكور إلى مستشفى الأميرة للا حسناء وإخضاعها لخبرة طبية، أتبتث تعرضها لإعتداء جنسي، ليتم إخضاعها في مرحلة ثانية لبحث دقيق ، تراجعت من خلاله عن إفاداتها السابقة ، مؤكدة أن سائق سيارة الأجرة هو من قام بهتك عرضها بالعنف، ليتم إثر ذلك ايقاف هذا الأخير ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بآسفي.

إعلان

وأسفر البحث الذي بوشر مع سائق سيارة الأجرة،عن اعترافه بالمنسوب إليه ليتم تقديمه امام استئنافية آىسفي، من أجل التغرير بقاصر وهتك عرضها تحت طائلة العنف والتهديد.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...