العمدة فؤاد العماري يستقبل معطلي طنجة

استقبل فؤاد العماري، رئيس المجلس الجماعي لطنجة، صباح يوم أمس الثلاثاء، بمقر الجماعة، أعضاء مكتب فرع طنجة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب.
استقبل فؤاد العماري، رئيس المجلس الجماعي لطنجة، صباح يوم أمس الثلاثاء، بمقر الجماعة، أعضاء مكتب فرع طنجة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب.

وقد تميز هذا اللقاء بمناقشة وضعية المعطلين بالمدينة، التي تستفحل يوما بعد يوم، نظرا لتراكمات سابقة لم تسمح بإدماج هذه الفئة في سوق الشغل. حيث استعرض أعضاء مكتب فرع الجمعية مطالبهم المتمثلة في حقهم في التشغيل بما يلائم الشواهد التي يتوفرون عليها، مذكرين بمسار اللقاءات والمحطات النضالية التي خاضوها داخل مدينة طنجة من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة، دون أن يلقوا آذانا صاغية من طرف المسؤولين الحكوميين والمنتخبين بهذه المدينة.

ومن جهته أكد فؤاد العماري، عمدة مدينة طنجة، أن ملف تشغيل المعطلين يحظى لدى مكتب المجلس بالاهتمام الكبير؛وهو ملف يندرج ضمن أولوياته المتقدمة. معبرا عن التزامه المبدئي والعملي بالمبادرة إلى تحقيق المطالب المشروعة لهذه الفئة الحيوية والمثقفة من المجتمع الطنجي، وفق الإمكانيات المتوفرة وبما يسمح به القانون. حيث إنه، حسب قوله، ليس من المقبول إهدار هذه الطاقات التي تحتاج إليها المدينة، والتي من شأنها المساهمة في المسار التنموي الذي تشهده طنجة ومواكبة وتيرته.

كما أكد العمدة، على نيته الجادة والمسؤولة للمساهمة ، وبالتنسيق مع المتدخلين المعنيين بالتشغيل في القطاع العام والقطاع الخاص، في التقليص من تفاقم معضلة تشغيل المعطلين الحاصلين على الشواهد بمدينة طنجة.

وفي الأخير نوه أعضاء مكتب فرع طنجة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بروح المسؤولية والتجاوب الإيجابي الذي ساد هذا اللقاء الأول مع عمدة المدينة، والذي فتح أمامهم آفاقا للتفاؤل بالمجهودات التي عبر العمدة على التزامه ببذلها للاستجابة لمطالبهم المشروعة.

طنجة نيوز


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...