نزلاء مركز حماية الطفولة بطنجة يتواصلون مع مهرجان الفيلم القصير المتوسطي

قام الممثلين المغربيين مجيد لاكرون ويوسف سلطاني رفقة أعضاء جمعية السعادة للتنمية والتضامن بطنجة بزيارة ودية لمركز حماية الطفولة بميدنة طنجة.
قام الممثلان المغربيان مجيد لاكرون ويوسف سلطاني رفقة أعضاء جمعية السعادة للتنمية والتضامن بطنجة بزيارة ودية لمركز حماية الطفولة بميدنة طنجة.

وخلال حفل الاستقبال الذي نظمته الجمعية، على هامش المهرجان المتوسطي للفيلم القصير الذي تحتضنه مدينة طنجة إلى غاية تاسع آكتوبر الجاري، على شرف أطفال نزلاء مركز حماية الطفولة والممثلين الشابين مجيد ويوسف تقاسم زوار المركز أطراف الحديث مع النزلاء الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم وهم يتواصلون مع بعض الوجوه السينمائية الشابة التي شقت طريقها نحو الاحترافية من خلال مشاركتها في العديد من الآفلام والمسلسلات المغربية.

وخلال كلمة ألقاها بالمناسبة رئيس الجمعية عبدالمالك العاقل أكد أن جسر التواصل الذي تربطه جمعية السعادة للتنمية والتضامن بطنجة مع نزلاء جميع المؤسسات الاجتماعية والخيرية ستظل دائما من أولويات تطبيق أهداف هذه الجمعية التي تأسست تحت شعار (جميعا مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية) وذلك في إطار نشر ثقافة التضامن والتكافل الإجتماعي بين مكونات المجتمع المدني.
وفي ختام الحفل، الذي تخلل فقرات موسيقية وتنشيطية، تم أخذ صور تذكارية لفائدة نزلاء المركز مع الممثلين مجيد ويوسف.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...