المهرجان الوطني للسينما والثقافة يفتح أبواب المشاركة في مسابقاته الرسمية

في إطار أنشطتها الثقافية المبرمجة لسنة 2012 تنهي جمعية النور المنظمة للمهرجان الوطني للسينما والثقافة إلى المواهب الشابة الوطنية، أن باب المشاركة في المسابقات الرسمية للدورة الخامسة للمهرجان مفتوح إلى غاية 25 مارس 2012 والتي تتضمن مسابقات في الأفلام
في إطار أنشطتها الثقافية المبرمجة لسنة 2012 تنهي جمعية النور المنظمة للمهرجان الوطني للسينما والثقافة إلى المواهب الشابة الوطنية، أن باب المشاركة في المسابقات الرسمية للدورة الخامسة للمهرجان مفتوح إلى غاية 25 مارس 2012 والتي تتضمن مسابقات في الأفلام القصيرة والمسرح والشعر والإنشاد والكوميديا والتصوير الفوتوغرافي.

كيفية المشاركة حسب المجال :

– الأفلام القصيرة : تبعث نسخة من الفيلم المرشح مسجلة على قرص مدمج DVD يحمل اسم الفيلم واسم المخرج مع استمارة المشاركة الخاصة بالأفلام القصيرة القابلة للتحميل على موقع المهرجان والمتضمنة للمعلومات الضرورية عن المخرج والفيلم المرشح إلى عنوان الجمعية المشار إليه في الاستمارة.

– المسرح : يبعث برابط فيديو لمقاطع من المسرحية المرشحة يمكن رؤيته على موقع يوتوب مصحوب باستمارة المشاركة الخاصة بالمسرح، القابلة للتحميل على موقع المهرجان والمتضمنة للمعلومات الضرورية عن الفرقة المرشحة إلى البريد الالكتروني للجمعية المشار إليه في الاستمارة.

– الشعر : يتم إرسال نص القصيدة المرشحة على شكل PDF أو WORD مرفقا باستمارة المشاركة الخاصة بالشعر، القابلة للتحميل على موقع المهرجان والمتضمنة للمعلومات الضرورية عن الشاعر والقصيدة إلى البريد الالكتروني للجمعية المشار إليه في الاستمارة.

– الإنشاد : يبعث برابط فيديو لمقاطع من أداء الفرقة المرشحة يمكن رؤيته على موقع يوتوب مصحوب باستمارة المشاركة الخاصة بالإنشاد، القابلة للتحميل على موقع المهرجان والمتضمنة للمعلومات الضرورية عن الفرقة المرشحة إلى البريد الالكتروني للجمعية المشار إليه في الاستمارة.

– الكوميديا : يتم إرسال رابط فيديو لمقاطع من سكيتش من أداء المرشح يمكن رؤيته على موقع يوتوب مصحوب باستمارة المشاركة الخاصة بالسكيتش القابلة للتحميل على موقع المهرجان والمتضمنة للمعلومات الضرورية عن المرشح والسكيتش إلى البريد الالكتروني للجمعية المشار إليه في الاستمارة.

– التصوير الفوتوغرافي : يبعث بالصورة المرشحة على شكا JPEG مصحوبة باستمارة المشاركة الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي، القابلة للتحميل على موقع المهرجان والمتضمنة للمعلومات الضرورية عن الفرقة المرشحة إلى البريد الالكتروني للجمعية المشار إليه في الاستمارة.

ملحوظة :
كل طلب مشاركة يصل إلى مقر الجمعية أو بريدها الإلكتروني بعد تاريخ 25 مارس 2012 يقصى مباشرة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمهرجان:
www.FestivalDeTanger.com

طنجة نيوز الشريك الإعلامي للمهرجان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...