إسبانيا : تفكيك شبكة إجرامية تنشط في زراعة وتوزيع المخدرات وحجز أزيد من طنين من مخدر الماريجوانا

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الثلاثاء عن تفكيك شبكة إجرامية كانت تنشط في زراعة وتوزيع مخدر ( الماريجوانا ) في المنتزه الطبيعي ل ( سيرانيا دي كوينكا ) الذي يقع وسط إسبانيا .

وقال بيان للشرطة الوطنية الإسبانية إن هذه العملية التي أسفرت عن حجز كمية من براعم ونبات مخدر ( الماريجوانا ) تقدر ب 2060 كلغ مكنت أيضا من إلقاء القبض على أربعة أشخاص يشتبه في انتمائهم إلى هذه المنظمة الإجرامية يحملون الجنسية الألبانية .

وأوضح ذات المصدر أن التحقيقات حول نشاط هذه المنظمة الإجرامية كان قد انطلق منذ بداية شهر أكتوبر الجاري حين توصلت مصالح الأمن بمعلومات تفيد تواجد مجموعة إجرامية تتعاطى لزراعة وتوزيع مخدر ( الماريجوانا ) في منطقة غابوية يصعب الوصول إليها تقع في المنتزه الطبيعي ( سيرانيا دي كوينكا ) ليتم وضع خطة محكمة شاركت فيها العديد من الأجهزة الأمنية أفضت إلى وضع حد لنشاط هذه العصابة الإجرامية .

وأشار إلى أن هذه العملية التي تطلبت تعبئة 30 من ضباط وعناصر الشرطة مكنت أيضا من حجز شاحنة وهواتف نقالة ومبلغ مالي يقدر ب 1600 أورو نقدا مضيفا أنه تم تقديم الأشخاص الذين اعتقلوا في إطار هذه العملية إلى السلطات القضائية المختصة .

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...