إعلان

البطولة العربية للمواي طاي.. 8 عناصر من المنتخب المغربي بدور نصف النهائي

تأهلت 8 عناصر من المنتخب المغربي للمواي طاي اليوم الجمعة الى دور نصف النهائي للبطولة العربية للعبة، التي تقام بالعاصمة الاماراتية أبوظبي.

إعلان

إعلان

هكذا وبرسم ربع النهاية حققت العناصر المغربية 7 انتصارات منها فوز البطلة بالحرشة أميمة في وزن اقل من 51 كلغ على الأردنية امال الربايح وذلك بتوقيف من الحكم ،فيما فاز ايوب خايا بالضربة القاضية على الموريتاني الجيلاني الحسين في وزن اقل من 57 كلغ ،كما تفوق عبدالعالي الزاهدي بالضربة القاضية كذلك على محمد حراج من ليبيا في وزن اقل من 67 كلغ .

وفي وزن اقل من 71 كلغ فاز ابو الوفاء احمد بالنقط على الاردني السرادح عبد الرحمان فيما تفوق الهيباوي انس بالضربة القاضية على الإماراتي حمدان محمد وذلك وزن اقل من 60 كلغ. كما انتصر مرزاق سوفيان في وزن اقل من 75 كلغ بالنقط على شاكر التكريتي من العراق.

إعلان

بدوره حقق حمزة رشيد الفوز بالنقط على الكويتي شملان العثمان في وزن اقل من 63,5 كلغ ، فيما انهزم عيشي محمد من المغرب امام محمد سلامة من الاردن وتجدر الاشارة الى انه تم اعفاء المغربية مدان كوثر من مبارة الربع. وبهذه النتائج تتأهل 8 عناصر من أصل 9 الى دور نصف التى ستجرى غد ا.

وتحظى النخبة المغربية خلال هذه المنافسة العربية التي تتواصل الى غاية 13 أكتوبر الجاري بتأطير من قبل كل من المدربين الوطنيين خويا جواد ولحسن واسو .

كما تضم البعثة المغربية المرافقة كلا من رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة السيد عبد الكريم الهلالي بصفته نائبا لرئيس الاتحاد العربي للمواي طاي، والسيد أحمد الياقوتي بصفته رئيسا للوفد، إضافة إلى الحكم الدولي مصطفى الغنام. يذكر أن ” البطولة العربية للمواي طاي 2019 ” التي يستضيفها اتحاد الإمارات للمواي طاي والكيك بوكسينغ بإشراف الاتحاد العربي للمواي طاي، انطلقت أمس وذلك بمشاركة أكثر من 120 لاعبا ولاعبة من 16 بلدا منها المغرب.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...