إعلان

بالفيديو.. مناصري “تيار المستقبل” يجتمعون في طنجة ويطالبون برحيل بنشماش

نظم اليوم السبت، بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة، لقاء تواصلي دعا إليه ما يعرف بـ “تيار المستقبل” لحزب الأصالة والمعاصرة المعارض لعبد الحكيم بنشماش الأمين العام للحزب.

إعلان

ورغم دعوة بنشماش وزارة الداخلية إلى منع لقاء “اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب” بطنجة، إلا أن “تيار المستقبل” تمكن من جمع مئات المنتمين لحزب “الجرار” بطنجة.

فيديو

إعلان

القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبيو المتزعم لـ “تيار المستقبل”، دعا في كلمته إلى ضرورة إعادة بناء الحزب كمشروع حداثي ديمقراطي، يستند على الديمقراطية الداخلية كوسيلة مثلى لبناء وتدبير الحزب، وبناء مشروع وطني له علاقات متميزة مع جميع الأحزاب.

و أضاف وهبي “كنا نأمل أن نقطع مع الحديث ،في كل مرة ،على مشاكلنا الحزبية الداخلية، ونركز على بناء مستقبل حزبنا، وعلى تطوير مجتمعنا، غير أنه يبدو أن ذلك قدرنا مع من يصر على إفشال مشروعنا السياسي، مع من يعاني من ضحالة في النظرة السياسية لقضايانا ولتحديات مجتمعنا”، في إشارة الى خصمه اللدود حكيم بنشماش ، امين عام الحزب.

وزاد قائلا “ذلك قدرنا مع من يصر على إقحامنا في معارك فاشلة، استنادا على تقديراته الخاطئة، ليؤخر نجاح هذا المشروع إن لم نقل ليفشله ويعدمه، لكن هيهات، فلهذا المشروع مناضلات ومناضلون.. مصرون على ولادة مشروعنا من جديد مهما كانت الصعاب”.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...