إعلان

كرة السلة – كأس العرش: إتحاد طنجة المغرب الفاسي، مباراة بلا نهاية

تم توقيف مباراة نصف النهاية إياب لنيل لقب كأس العرش في كرة السلة لموسم 2009-2010، والتي كانت تجمع بين إتحاد طنجة المغرب الفاسي، بالقاعة المغطاة 11 يناير بفاس.
تم توقيف مباراة نصف النهاية إياب لنيل لقب كأس العرش في كرة السلة لموسم 2009-2010، والتي كانت تجمع بين إتحاد طنجة والمغرب الفاسي، مساء اليوم الإثنين بالقاعة المغطاة 11 يناير بفاس.

إعلان

المباراة توقفت في ربعها الرابع بسبب أعمال الشغب، ودخول الجمهور لأرضية القاعة، بالإضافة إلى اشتباك بالأيدي بين اللاعبين. علما أن المباراة انتهت قبل وقتها الأصلي ب 4 دقائق و21 ثانية لصالح المغرب الفاسي ب76 ل55.

إعلان

وكان فريق “مدينة البوغاز” قد فاز في مباراة الذهاب، التي أقيمت قبل أسبوعين بالقاعة المغطاة التابعة للمجموعة الحضرية بتطوان، بفارق سبع نقاط (70 مقابل 63).

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة قررت تأجيل المباراة النهائية لنيل لقب كأس العرش من ثالث أبريل المقبل إلى العاشر منه ودائما بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وستجمع بين الجمعية السلوية والمتأهل من مباراة (إتحاد طنجة المغرب الفاسي)، بعد قرار اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة والحسم في النتيجة النهائية للمباراة.

طنجة نيوز

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...